آخر الأخبار
  النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين   الدعجة: القوات المسلحة تعيش في حرب مخدرات

فيديو حصري لجراءة نيوز ترصد فيه الإشتباكات في لبنان حالياً

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

شهدت بيروت منذ ظهر اليوم الخميس أحداث مأساوية بعد تحول إعتصام كانت قد دعت إليه حزب الله وحركة امل للإعتصام ضد القاضي طارق البيطار وهو المسؤول عن قضية إنفجار مرفئ بيروت الى ساحة قتال بين مناصري الحركتين ومجهولين، حيث إستخدمت فيها الرصاص الحي ووصلت للقذائف الصاروخية مما أدى لوفاة ستة أشخاص لغاية اللحظة وإصابة أكثر من 33 شخصاً ورصدت كاميرا جراءة نيوز بعض الاحداث من قلب الحدث في منطقة الطوينة والعدلية.

ورصدت كاميرا جراءة نيوز عدداً من أنصار حزب الله والذين يلبسون لباساً أسوداً حربياً ويقومون بإطلاق النيران في وسط العاصمة اللبنانية بيروت.






وطالبت الحكومة اللبنانية من المستشفيات الحكومية والخاصة بإستقبال المصابين وعلاجهم على نفقة الدولة.

هذا وهدد الجيش اللبناني بـ"إطلاق النار باتجاه أي مسلح يتواجد على الطرقات وباتجاه أي شخص يقدم على اطلاق النار من أي مكان آخر"، ويدعو المدنيين إلى إخلاء الشوارع.