آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

فيديو حصري لجراءة نيوز ترصد فيه الإشتباكات في لبنان حالياً

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

شهدت بيروت منذ ظهر اليوم الخميس أحداث مأساوية بعد تحول إعتصام كانت قد دعت إليه حزب الله وحركة امل للإعتصام ضد القاضي طارق البيطار وهو المسؤول عن قضية إنفجار مرفئ بيروت الى ساحة قتال بين مناصري الحركتين ومجهولين، حيث إستخدمت فيها الرصاص الحي ووصلت للقذائف الصاروخية مما أدى لوفاة ستة أشخاص لغاية اللحظة وإصابة أكثر من 33 شخصاً ورصدت كاميرا جراءة نيوز بعض الاحداث من قلب الحدث في منطقة الطوينة والعدلية.

ورصدت كاميرا جراءة نيوز عدداً من أنصار حزب الله والذين يلبسون لباساً أسوداً حربياً ويقومون بإطلاق النيران في وسط العاصمة اللبنانية بيروت.






وطالبت الحكومة اللبنانية من المستشفيات الحكومية والخاصة بإستقبال المصابين وعلاجهم على نفقة الدولة.

هذا وهدد الجيش اللبناني بـ"إطلاق النار باتجاه أي مسلح يتواجد على الطرقات وباتجاه أي شخص يقدم على اطلاق النار من أي مكان آخر"، ويدعو المدنيين إلى إخلاء الشوارع.