آخر الأخبار
  العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل   هذا ما سيحدث لحالة الطقس ليل غداً الجمعة .. تفاصيل   تسيّر طائرات تحمل مساعدات انسانية وطبية جديدة / صور   وظائف شاغرة لدى وزارات ومؤسسات حكومية - أسماء   إعلان هام صادر عن المؤسسة الاستهلاكية المدنية - تفاصيل   بيان من "دائرة الافتاء" بخصوص بداية شهر رمضان   هل تحقق الحكومة الاردنية ارباحاً من "موسم الحج"؟ الخلايلة يجيب ..   السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا   تنويه هام من حلويات حبيبة   إلغاء مديرية الاعلام والاتصال بأمانة عمان   63 مليون من البنك الدولي لقطاع الكهرباء بالأردن   وزير الاوقاف: لا نحقق أرباحاً من الحج   ضبط 3 صقور جارحة في الكرك   الخصاونة: الأردن حقق نجاحا استثنائيا   الضمان: تخصيص (163) راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال عام 2023   الأردن.. 1300 شكوى يومياً عن اصطفاف مركبات تغلق الطرق   تمديد اشتراك التأمين الصحي لموظفي الشركات المملوكة للحكومة   الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص   الأردن يقدم اليوم مرافعة شفوية أمام محكمة العدل الدولية بشأن قانونية الاحتلال

فيديو حصري لجراءة نيوز ترصد فيه الإشتباكات في لبنان حالياً

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

شهدت بيروت منذ ظهر اليوم الخميس أحداث مأساوية بعد تحول إعتصام كانت قد دعت إليه حزب الله وحركة امل للإعتصام ضد القاضي طارق البيطار وهو المسؤول عن قضية إنفجار مرفئ بيروت الى ساحة قتال بين مناصري الحركتين ومجهولين، حيث إستخدمت فيها الرصاص الحي ووصلت للقذائف الصاروخية مما أدى لوفاة ستة أشخاص لغاية اللحظة وإصابة أكثر من 33 شخصاً ورصدت كاميرا جراءة نيوز بعض الاحداث من قلب الحدث في منطقة الطوينة والعدلية.

ورصدت كاميرا جراءة نيوز عدداً من أنصار حزب الله والذين يلبسون لباساً أسوداً حربياً ويقومون بإطلاق النيران في وسط العاصمة اللبنانية بيروت.






وطالبت الحكومة اللبنانية من المستشفيات الحكومية والخاصة بإستقبال المصابين وعلاجهم على نفقة الدولة.

هذا وهدد الجيش اللبناني بـ"إطلاق النار باتجاه أي مسلح يتواجد على الطرقات وباتجاه أي شخص يقدم على اطلاق النار من أي مكان آخر"، ويدعو المدنيين إلى إخلاء الشوارع.