آخر الأخبار
  التربية: خطأ مطبعي في كتاب التربية الاسلامية للصف العاشر   وزير السياحة والرئيس التنفيذي للقطرية للطيران يبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم   الصفدي: منحى غير مقبول   قطر تصنف الأردن ضمن قائمة الدول الحمراء   الأردن الـ 17 عالميا بإصابات كورونا في المستشفيات   67 % من الأردنيين : ايجاد فرص عمل هو الأولوية   خبير دولي يشرح أسباب تقدم الاردن على مؤشر الفساد العالمي   برسالة صوتية.. هذا ما قاله الرئيس اللبناني من فوق الأجواء الاردنية   حبس مقدر عقاري حكومي 3 أشهر والزامه بدفع 92 ألف دينار   استطلاع: 51% من الاردنيين لا يثقون بلجنة المنظومة السياسية و57% لا يرغبون بالانضمام لاحزاب   تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم للمملكة وموعده   وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"   وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية   الخدمات الطبية تعلن قرارا هاما بعد ارتفاع اصابات كورونا   شخص يحاول الحصول على مليون دينار من متوفى في الاردن .. تفاصيل   الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين   الإمارات تعتمد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا   3.6 مليون دينار من الصحة لمركز الأوبئة بـ 2022   5% فقط من الأردنيين يرغبون بالانضمام للأحزاب!   واردت الأردن من النفط العراقي 840 ألف برميل

محمد رمضان يرد على جدل المضيفات بفيديو جديد

{clean_title}

استمر الفنان المصري محمد رمضان في إثارة الجدل، بعد نشره فيديو رقص جديد للمضيفات على متن طائرته الخاصة، بعد الفيديو الأول الذي أصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي.

 
 

وأثار محمد رمضان جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر، الثلاثاء، فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، يرقص فيه مع مضيفتي طائرته الخاصة، التي أقلته إلى مدينة "الجونة" بمصر لحضور مهرجانها الفني.

وما زاد الانتقاد حدة هو ظهور المضيفتان تتمايلان بوصلة رقص مع الفنان المصري على موسيقي أغنيته "يا حبيبي"، وكانتا قريبتان منه، وأمسك بيد أحدهما وتبادلا حركات الرقص سويا.

وكتب محمد رمضان على الفيديو الراقص له وللمضيفات، "المضيفة الفرفوشة رزق"، وقبل نشر الفيديو، شارك الفنّان المصري المثير للجدل، متابعيه صورا له، عاري الصدر مرتدي قلادة ذهبية، ويتناول الطعام على متن الطائرة.

ونشر رمضان مساء الأربعاء، فيديو جديد، يظهر المضيفة الألمانية وهي ترقص مع الفنان المصري، ليعلق مجددا " المضيفة الألمانية الفرفوشة برضو رزق".

وفي الفيديو الجديد، بدا التركيز على المضيفة الألمانية الثانية، والتي لم تكن مشاركة بوضوح في الفيديو الأول.