آخر الأخبار
  وزير الصحة: ثلث أصابات كورونا بين طلبة المدارس   الملك يكرم شخصيات خلال رعايته احتفال الحكومة بمئوية الدولة (اسماء)   استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون (اسماء)   وزير الاستثمار : لدينا فرصة ذهبية   قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا   الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   1372 إصابة و 14 وفاة بكورونا في الاردن   الديسكوات والبارات أكثر القطاعات تضررا من كورونا خلال ايلول   محافظ العاصمة يوضح بشأن البلاغ 46   النائب العمري : الحكومة تستقوي على المواطن وتخالف قانون الدفاع   اخر قرارات رئاسة الوزراء   موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء)   تقرير : معدل البطالة في الأردن يرتفع ليصل إلى 24.8% .. تفاصيل   الخلايلة: لا ردّ من السعودية حول الذهاب للعمرة براً   عمرو دياب يشكر الأردن على حفله في العقبة   سؤال من الفريحات إلى الفراية   الأشغال المؤقتة لموظف حكومي قبل رشوة   إقرار نظام التّنظيم الإداري لوزارة الاستثمار   ديوان الخدمة يرد على حرمان طبيب من الامتحان   وسام ملكي لـ سمير الرفاعي

3 مدراء للبشير في عام

{clean_title}

أدار مستشفيات البشير، في العاصمة عمّان، ثلاثة أشخاص، منذ نحو عام ونصف، بعد تعيين الدكتور علي العبداللات،مديرالإدارة المستشفيات، الثلاثاء.

وكان محمود زريقات، يشغل منصب مدير مستشفيات البشير، قبل أن يتقدم باستقالته، ومن ثم يتراجع عنها، ليتعين عقب ذلك أمينا عاما في وزارة الصحة.

وحل مكان زريقات، عبد المانع السليمات، قبل أن يتقدم أيضا باستقالته لوزير الصحة، فراس الهواري، عبر "واتسآب" في وقت سابق من الأسبوع.

وقال السليمات عقبتقديم الاستقالة، إنهذه الاستقالة "غيض من فيض” وأنه حريص على عمله "غير أنه يأسف لما آلت إليه الأحوال في وزارة الصحة”.

وأضاف أنه رغم "محاولاته المتكررة مع الوزير الهواري، إلا أنها لم تفلح في الوصول إلى تفاهمات”.

وعقب استقالة السليمات، عيّن وزير الصحة، على الفور، مدير مستشفى السلط السابق علي العبداللات، مديرا لمستشفيات البشير، ليُدار البشير، من قبل ثلاثة أشخاص، في مدة لم تتجاوز عاما ونصف.

وكان وزير الصحة، فراس الهواري، أعلن في وقت سابق من الأسبوع، أن قرارات ستتخذ لتخفيف الاكتظاظ في مستشفيات البشير، مع وضع الخطة اللازمة لذلك.

وقال الهواري،إن نقص الكوادر معروف للجميع منذ زمن ونعمل في وزارة الصحة على إنهائه.