آخر الأخبار
  وزير الصحة: ثلث أصابات كورونا بين طلبة المدارس   الملك يكرم شخصيات خلال رعايته احتفال الحكومة بمئوية الدولة (اسماء)   استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون (اسماء)   وزير الاستثمار : لدينا فرصة ذهبية   قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا   الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   1372 إصابة و 14 وفاة بكورونا في الاردن   الديسكوات والبارات أكثر القطاعات تضررا من كورونا خلال ايلول   محافظ العاصمة يوضح بشأن البلاغ 46   النائب العمري : الحكومة تستقوي على المواطن وتخالف قانون الدفاع   اخر قرارات رئاسة الوزراء   موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء)   تقرير : معدل البطالة في الأردن يرتفع ليصل إلى 24.8% .. تفاصيل   الخلايلة: لا ردّ من السعودية حول الذهاب للعمرة براً   عمرو دياب يشكر الأردن على حفله في العقبة   سؤال من الفريحات إلى الفراية   الأشغال المؤقتة لموظف حكومي قبل رشوة   إقرار نظام التّنظيم الإداري لوزارة الاستثمار   ديوان الخدمة يرد على حرمان طبيب من الامتحان   وسام ملكي لـ سمير الرفاعي

أردننا جنة يسير رحلات مسائية لمهرجان جرش

{clean_title}
قال مساعد مدير عام هيئة تنشيط السياحة ومدير برنامج أردننا جنة يزن الخضير، إنه سيجري تسيير رحلات مسائية للمواطنين عبر برنامج أردننا الجنة الى محافظة جرش، وذلك لحضور الفعاليات الفنية والثقافية المجانية في مهرجان جرش والتجول في المدينة الأثرية.

واوضح الخضير في بيان صحفي لوزارة السياحة والآثار الثلاثاء، أن اسعار الرحلة لن تشمل رسوم دخول الفعاليات المدفوعة الأجر، لافتا الى أن حضور المشاركين للفعاليات المدفوعة سيكون إختيارياً.

وبين أن سعر الرحلة سيكون 10 دنانير شامل المواصلات المجانية في حافلات سياحية ودليل سياحي مرافق للرحلة، بالإضافة الى وجبة غداء، مشيراً الى أن برنامج هذه الرحلات سيبدأ في الفترة من 22 أيلول الحالي ولغاية 2 تشرين الأول المقبل.

ولفت الخضير الى أن عمليات الحجز للرحلات ستكون من خلال مكاتب السياحة والسفر المدرجة على تطبيق أردننا جنة "Jannah.jo" على الهواتف الذكية.

ونوه الخضير، الى أنه وبحسب تعليمات إدارة مهرجان جرش، لن يسمح للمواطنين بالدخول الى فعاليات المهرجان لمن لا يحمل تطبيق سند أخضر، الخاص بالاشخاص الذين تلقوا لقاح كورونا.