آخر الأخبار
  العيسوي يفتتح ويتفقد مبادرات ملكية في عمان   الحكومة: ارتفاع الحسابات الوهمية التي تستهدف الأردن   الشبول: الحفلات الغنائية مستمرة .. والتباعد في المساجد ضروري   الأردن يعلق على ادراجه في قوائم غسل الاموال: خطة تتولاها 20 جهة   البرلمان العربي يثمن دور الملك عبد الله الثاني بدهم القضية الفلسطينية   إدراج الأردن على القوائم الرمادية لزيادة رصد غسلها للأموال وتمويل الإرهاب   ولي العهد يتابع آليات تنفيذ خطة استراتيجية العقبة   15 وفاة و1473 اصابة كورونا في الاردن   لليوم الرابع .. فحوصات كورونا الإيجابية تتجاوز 5%   الإصابات بإتجاه التصاعد: سيناريو "تفشي كورونا" مجدداً بعد تجمعات "المُطربين" وخبير: "متحور جديد" أسرع من "دلتا"   الحكومة تتراجع عن ضرورة إبراز "تطبيق سند" عند دخول المؤسسات   بواسطة طائرة بدون طيار قادمة من سوريا .. الجيش يحبط عملية تهريب / صور   بمساعدة ضابط أردني .. قبطان مصري يكشف تفاصيل عملية المدمرة "إيلات الإسرائيلية"   تحويلات مرورية جديدة في الزرقاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مقطش والطراونة والفايز   من الحكومة للمواطنين .. ضرورة القيام بأحد الاجراءات التالية   تصريح حكومي بشأن أسعار بيع المياه للمواطنين   قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن الطلبة   ارتفاع آخر على أسعار الذهب   تفاصيل الحالة الجوية لهذه الليلة وحتى الأحد

تنقلات وتشكيلات في الصحة .. اقالة مدراء ورؤساء أقسام بمستشفيات البشير (أسماء)

{clean_title}
قرر وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، إجراء تنقلات واسعة في وزارة الصحة، اعتباراً من الأربعاء، شملت مدراء مستشفيات، ومدراء ورؤساء اقسام.

وشملت التشكيلات، تكليف الدكتور عاطف النمورة بالقيام بأعمال مدير مستشفى الجراحة والجراحة التخصصية في إدارة مستشفيات البشير، وتكليف الدكتور غاندي العمايرة بالقيام بأعمال رئيس قسم الجراحة والجراحة التخصصية في إدارة مستشفيات البشير.

كما شملت، نقل الدكتور عماد أبو يقين من وظيفة مدير مستشفى إربد الميداني إلى وظيفة مدير لمستشفى الإسعاف والطوارئ في إدارة مستشفيات البشير، مع إبقائه ليعمل رئيسا لاختصاص طب الطوارئ والحوادث، وتكليف الدكتور أسامة المصو للقيام بأعمال رئيسا لقسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى الإسعاف والطوارئ في إدارة مستشفيات البشير.

وشمل القرار، نقل رئيس قسم الإسعاف والطوارئ في إدارة مستشفيات البشير الدكتور جعفر ياسين إلى مستشفى الأمير فيصل بن الحسين، والعمل في مجال اختصاصه كإخصائي إسعاف وطوارئ.

كما قرر الدكتور الهواري، إنهاء تكليف الدكتور علي السعد من القيام بإعمال رئيس القسم الفني، وتكليفه للقيام بأعمال مستشفى إربد الميداني، وإنهاء تكليف الدكتور نضال النتشة من القيام بأعمال مساعد مدير، وتكليفه بأعمال مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله.

كما قرر انهاء تكليف المهندس خالد صالح من القيام بأعمال رئيس قسم الدراسات والعطاءات في مديرية الأبنية والصيانة/ الخدمات، وتكليفه للقيام بأعمال مساعد الأمين العام لشؤون الخدمات، وقرر تكليف المهندس خالد موسى للقيام بأعمال مدير مديرية الابنية والصيانة/ الخدمات.