آخر الأخبار
  العيسوي يفتتح ويتفقد مبادرات ملكية في عمان   الحكومة: ارتفاع الحسابات الوهمية التي تستهدف الأردن   الشبول: الحفلات الغنائية مستمرة .. والتباعد في المساجد ضروري   الأردن يعلق على ادراجه في قوائم غسل الاموال: خطة تتولاها 20 جهة   البرلمان العربي يثمن دور الملك عبد الله الثاني بدهم القضية الفلسطينية   إدراج الأردن على القوائم الرمادية لزيادة رصد غسلها للأموال وتمويل الإرهاب   ولي العهد يتابع آليات تنفيذ خطة استراتيجية العقبة   15 وفاة و1473 اصابة كورونا في الاردن   لليوم الرابع .. فحوصات كورونا الإيجابية تتجاوز 5%   الإصابات بإتجاه التصاعد: سيناريو "تفشي كورونا" مجدداً بعد تجمعات "المُطربين" وخبير: "متحور جديد" أسرع من "دلتا"   الحكومة تتراجع عن ضرورة إبراز "تطبيق سند" عند دخول المؤسسات   بواسطة طائرة بدون طيار قادمة من سوريا .. الجيش يحبط عملية تهريب / صور   بمساعدة ضابط أردني .. قبطان مصري يكشف تفاصيل عملية المدمرة "إيلات الإسرائيلية"   تحويلات مرورية جديدة في الزرقاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مقطش والطراونة والفايز   من الحكومة للمواطنين .. ضرورة القيام بأحد الاجراءات التالية   تصريح حكومي بشأن أسعار بيع المياه للمواطنين   قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن الطلبة   ارتفاع آخر على أسعار الذهب   تفاصيل الحالة الجوية لهذه الليلة وحتى الأحد

في بلد عربي.. أفعى عملاقة تقطع مياه الشرب عن سكان قرية

{clean_title}

تسبب نفوق أفعى عملاقة في ولاية سيدي بلعباس الجزائرية في انقطاع مياه البئر العذبة . حيث لاحظ الجميع تلوث مياه الحنفيات التي تصل إلى بيوتهم.وتغير لونها وانبعاث روائح كريهة منها. ما أثار قلق السكان ودفعهم للتوجه إلى مصالح البلدية، من اجل الإبلاغ عن هذا المشكلة و كانت الصدمة باكتشاف أفعى ضخمة نفقت من مدة في البئر. وسرعان ما قامت البلدية فورا بقطع التزود بالماء، بعد اكتشاف وجود الأفعى المتعفنة داخل البئر التي تمون المنطقة.

وأضاف السكان أنه كان من المتوقع حدوث مثل هذه الحادثة نظراً لعدم التغطية الجيدة للبئر التي تمونهم، حيث لم يتم التجاوب مع طلباتهم العديدة والمتكررة من أجل تغطية البئر.