آخر الأخبار
  اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة للسفر بسبب كورونا   كريشان: لن نعين أي وافد بالبلديات   خطف 3 وقتل أحدهم .. تفاصيل جريمة بني كنانة   الاردن: أوهمته بالزواج فأخذت منه مالاً "5000" دينار وحظرته!!   وفاة الفنان الأردني داوود جلاجل   وفاة طفل من جنسية عربية اثر حادث دهس في عمان   بعد انقطاع دام ٤٦ عاما .. التربية تقرر العودة لتدريس الفلسفة للصفين الأول ثانوي والتوجيهي   ابو علي : 40 مكلفاً من المشاهير قدموا إقرارات ضريبية   العبادي: تراجع كبير في ازدياد الفقر والمديونية خلال العشرين سنة الماضية   ارتفاع ثان على أسعار الذهب محليا خلال ساعات   الوحدات ينفي مشاجرة بين لاعبيه: إشاعات مغرضة   ثالث حالة هرب بتاريخ سجون الأردن .. كيف يعاقب القانون السجين الهارب؟   الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة خاصة   كريشان يرفض شراء آليات مستعملة للبلديات   الامن العام: القبض على قاتل احد المواطنين في اربد   اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة   الذهب يرتفع نصف دينار   اعتماد آلية الحجز المسبق في نقل المغادرين من جسر الملك الحسين   تفكير بإنشاء قطار بين إربد ومستشفى المؤسس   القبض على النزيل الفار من مركز إصلاح وتأهيل سواقة

في بلد عربي.. أفعى عملاقة تقطع مياه الشرب عن سكان قرية

{clean_title}

تسبب نفوق أفعى عملاقة في ولاية سيدي بلعباس الجزائرية في انقطاع مياه البئر العذبة . حيث لاحظ الجميع تلوث مياه الحنفيات التي تصل إلى بيوتهم.وتغير لونها وانبعاث روائح كريهة منها. ما أثار قلق السكان ودفعهم للتوجه إلى مصالح البلدية، من اجل الإبلاغ عن هذا المشكلة و كانت الصدمة باكتشاف أفعى ضخمة نفقت من مدة في البئر. وسرعان ما قامت البلدية فورا بقطع التزود بالماء، بعد اكتشاف وجود الأفعى المتعفنة داخل البئر التي تمون المنطقة.

وأضاف السكان أنه كان من المتوقع حدوث مثل هذه الحادثة نظراً لعدم التغطية الجيدة للبئر التي تمونهم، حيث لم يتم التجاوب مع طلباتهم العديدة والمتكررة من أجل تغطية البئر.