آخر الأخبار
  مهم من سلطة العقبة حول السماح بدخول المدينة   تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل
عـاجـل :

نقابة فناني سوريا تخرج عن صمتها بشأن أنباء عن وفاة دريد لحام

{clean_title}
أصدرت نقابة الفنانين السوريين، بيانا، للرد على الأنباء المتداولة أخيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الفنان السوري، دريد لحام.

ونفت مديرة فرع دمشق للنقابة، تماضر غانم صحة هذه الأنباء، وأكدت أنها ملّت من نفي الشائعات في الآونة الأخيرة.
 

ولفتت إلى أن "البعض تفرّغ تماما لبث الشائعات يوميا، وبات لزاما على النقابة توضيحها ونفيها".

وأوضحت تماضر غانم أنها تتلقى بصفة يومية اتصالات للتأكد من أخبار تتعلق بحياة أو صحة فنان معين، وأشارت إلى أنه وصل إليها خبر وفاة دريد لحام، بينما هو يعيش حياته بشكل طبيعي وصحة جيدة.


وناشدت غانم جميع الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي التوقف عن نشر مثل هذه الشائعات، وشددت على أن حياة الناس غالية.


يذكر أنه سبق وتعرض دريد لحام لشائعة وفاة في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2020، وأكد فرع النقابة في دمشق عبر حسابه على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي وقتها أن "دريد لحام بألف خير ولا صحة لما يشاع من أخبار مفبركة"، وذلك بعد أن تواصل معه شخصيا عبر الهاتف.


كما طالت لحام شائعة وفاة أخرى في شهر سبتمبر/ أيلول 2019.
وآخر أعمال دريد لحام الفنية مشاركته في بطولة مسلسل "شارع شيكاغو"، إلى جانب عباس النوري ومهيار خضور وسلاف فواخرجي، وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وعرض في 2020.