آخر الأخبار
  743 اصابة و16 وفاة بكورونا في الاردن   عودة العيادات والعمليات بمستشفى الملك المؤسس جزئياّ   الأردنيون يستعدون للعيد وسط ظروف صعبة فرضتها كورونا   فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظتي اربد وجرش غداً - أسماء   الفايز حواراتي حول الإصلاح مبادرة ذاتية ..ويحذر من اشاعات وسموم شبكات التواصل والمنصات الخارجية   الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة للتعامل مع كافة التحديات   البدور: إجراءات الحكومة لا علاقة لها بانخفاض الإصابات   نظام معدل لتحسين اوضاع المتقاعدين العسكريين وتشجيعهم على الاستثمار   ايعاز ملكي بتوفير الرعاية المناسبة للمصلين في المسجد الاقصى   وصل سعره لـ 355 ألف دولار لغاية اللحظة.. أردني يعرض حذاءه ورمل من المريخ بمزاد علني/ صور   الخلايلة: 2100 مركز تحفيظ قرآن بالأردن   الأردن يحذر إسرائيل من استمرار انتهاكاتها   (التربية) تعلن موعد الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي   شركة الكهرباء الأردنية: 21 مليون دينار خسائر الربع الأول من عام 2021   عضو بالأوبئة يكشف عن بروتوكول جديد و فعّال لعلاج مصابي كورونا بنسبة 70%   مراكز اللياقة البدنية مُهددة بالانهيار   الخارجية: تحركات وحشد دولي لاجبار اسرائيل على وقف الانتهاكات   هيئة الطاقة: 80% من الأردنيين يرفضون صوت موسيقى الغاز   نظام معدل لتحسين اوضاع المتقاعدين العسكريين وتشجيعهم على الاستثمار   بيع أرض في عمّان دون علم مالكها
عـاجـل :

بعد القرار الأخير .. الحكومة تكشف عن إجراء مرتقب

{clean_title}

قال وزير الزراعة خالد الحنيفات الأربعاء، إن الوزارة ستفتح باب استيراد الدواجنفي حال استمرارتفاع أسعارهافي السوق المحلي.

وأضافالحنيفات في بيان صحفي: "نراقب أسعار الدواجن، وفي حال استمرار ارتفاع الدواجن سنعمل على فتح باب الاستيراد للدواجن؛ لضمان استقرار الأسعار والكميات".

وزارة الصناعة والتجارة و التموين، أكدتالأربعاء،توافر الدجاج في جميع الأسواق؛ حيث تمت زيادة الكميات المطروحة بناء على ترتيب مع كبار المنتجين لتعويض نقصاحدث قبل شهر رمضان بيوم واحد فقط.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، إنه تم عقد لقاءات مكثفة مع منتجي الدجاج خلال الأيام القليلة الماضية للتأكيد على أهمية استقرار الكميات المطروحة في السوق من الدجاج الطازج والحي المبيع من خلال النتافات،والالتزام بالسقوف السعرية المحددة للدجاج.

وكانت وزارة الصناعة والتجارة والتموين قد حددت سقوفا سعرية للدجاج الطازج بواقع دينارين للكيلو، وللنتافات 165 قرشا للكيلو .

وبينت الوزارة أنه تم تحرير 83 مخالفة؛ لعدم الالتزام بالسقوف السعرية للدجاج، وذلك منذ صدور القرار في 22 شباط/فبراير 2021، وحتى يوم أمس.

وأوضحت الوزارة أنهتم تحريرمخالفات لعدم الالتزام بالسقوف السعرية للسكر والزيوت النباتية.

وقالت الوزارة، إنها ستواصل عمليات الرقابة المكثفة على الأسواق، وإنها ستقوم بتحديد سقوف سعرية لأي سلعة أساسية ترتفع أسعارها بدون مبرر.