آخر الأخبار
  اليونان تتعهد بتقديم 150 ألف جرعة لقاح للأردن   السماح باجراء انتخابات النقابات في اكتوبر .. وفي آب لمن يقل اعضائها عن 1500   %0.81 ارتفاع بمعدل التضخم في الاردن   لليوم الرابع .. اكثر من الف إصابة كورونا في الأردن   دعم يوناني قبرصي لدور الملك بالوصاية على القدس   إدارة السير: لا علاقة للباص السريع بالازدحامات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   الأمير راشد والأميرة زينة يستقبلان الشرباتي في المطار   وفاة الشيخ عبدالوهاب الحنيطي   الأميرة بسمة تنعى الحاج إياد خليفة   الرفاعي: البرلمان الحزبي البرامجي هدفنا   إحالة 3 من كبار موظفي الصحة على التقاعد .. أسماء   27.38 مليار دينار الدين العام حتى نهاية أيار   7 وزراء بـ "حكومة الخصاونة" في مهمة جديدة   الكشف عن أسباب غياب قضية الفتنة خلال زيارة الملك لواشنطن   ولي العهد يهنئ "السلط"   الاردن: بدء تفعيل عقوبات الطرح العشوائي للنفايات اليوم و عقوبات تصل الى 1000 دينار   الحكومة: قد يكون هناك ارتفاع بفاتورة الكهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط   الحكومة تخرج عن صمتها أخيراً: لا نُخالف الدستور و جميع تعديلات "الخدمة المدنية" جاءت لمواكبة التطور لا لإرضاء "أشخاص بعينهم"   القبض على مطلق إشاعة انفجار في مستشفى ماركا

شاهد بالفيديو - تدافع وتزاحم غير مسبوق على الأسواق خلال الساعات الاخيرة قبل بدأ الحظر الجزئي وإعلان شهر رمضان

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - اعداد : سهى عياد وتصوير مالك شحادة 

رصدت كاميرا جراءة نيوز أراء المواطنين حول الإزدحامات المرورية التي تشهدها العاصمة عمان خلال الساعات الاخيرة قبل بدأ الحظر الجزئي اليوم الأثنين.

وقال عدد من المواطنين انه وفي ظل الأزمات التي تشهدها العاصمة لن يستطيعوا شراء حاجياتهم خلال يوم واحد وسيطرون لتقسيم شراء حاجياتهم على أكثر من يوم.

وتحدث أحد التجار لجراءة نيوز ان على الحكومة التفكير بتقليل ساعات الحظر الجزئي خاصة ان اوقات عملهم انحصرت لأقل من ثماني ساعات يومياً مما يؤدي لإزدحام المواطنين امام بعض المحلات.

وإشتكى بعض المواطنين لجراءة نيوز ان اعمالهم تنتهي في وقت متأخر مما يؤدي لعدم لحاقهم لشراء حاجياتهم قبل بدأ الحظر الجزئي.

ومن المتوقع ان تعلن دائرة الافتاء العام مساء اليوم الاثنين موعد بدء شهر رمضان المبارك بعد تحري الهلال.

شاهد فيديو جراءة نيوز: