آخر الأخبار
  تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة   تعرف على أسعار الخضار بالسوق المركزي اليوم السبت   605 دعاوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور بوزارة العمل في 2023   الأردن 9 عربياً و 123 عالمياً على مؤشر السعادة لعام 2024   من مغرب اليوم ولغاية فجر غداً .. حكم إحياء ليلة النصف من شعبان؟   الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"   وزير الأوقاف يفتتح مسجد فادي الحموري في عبدون   تخفيض أسعار 300 سلعة في "الاستهلاكية المدنية   صعقة كهربائية تنهي حياة ثلاثيني في عمان

شاهد بالفيديو - تدافع وتزاحم غير مسبوق على الأسواق خلال الساعات الاخيرة قبل بدأ الحظر الجزئي وإعلان شهر رمضان

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - اعداد : سهى عياد وتصوير مالك شحادة 

رصدت كاميرا جراءة نيوز أراء المواطنين حول الإزدحامات المرورية التي تشهدها العاصمة عمان خلال الساعات الاخيرة قبل بدأ الحظر الجزئي اليوم الأثنين.

وقال عدد من المواطنين انه وفي ظل الأزمات التي تشهدها العاصمة لن يستطيعوا شراء حاجياتهم خلال يوم واحد وسيطرون لتقسيم شراء حاجياتهم على أكثر من يوم.

وتحدث أحد التجار لجراءة نيوز ان على الحكومة التفكير بتقليل ساعات الحظر الجزئي خاصة ان اوقات عملهم انحصرت لأقل من ثماني ساعات يومياً مما يؤدي لإزدحام المواطنين امام بعض المحلات.

وإشتكى بعض المواطنين لجراءة نيوز ان اعمالهم تنتهي في وقت متأخر مما يؤدي لعدم لحاقهم لشراء حاجياتهم قبل بدأ الحظر الجزئي.

ومن المتوقع ان تعلن دائرة الافتاء العام مساء اليوم الاثنين موعد بدء شهر رمضان المبارك بعد تحري الهلال.

شاهد فيديو جراءة نيوز: