آخر الأخبار
  ‏عاجل| 33 وفاة و702 اصابة كورونا جديدة في الأردن   هل المؤشرات تدل على عودة التعليم الوجاهي للمدارس والجامعات الحكومة تجيب   ماذا قال العرموطي في وقفة الشيخ جراح   الأردنيون على موعد آخر مع رؤية الصاروخ الصيني التائه في السماء   هام حول تقليص الحظر في الأسبوع الأخير من رمضان   هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا

شاهد بالفيديو - تدافع وتزاحم غير مسبوق على الأسواق خلال الساعات الاخيرة قبل بدأ الحظر الجزئي وإعلان شهر رمضان

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - اعداد : سهى عياد وتصوير مالك شحادة 

رصدت كاميرا جراءة نيوز أراء المواطنين حول الإزدحامات المرورية التي تشهدها العاصمة عمان خلال الساعات الاخيرة قبل بدأ الحظر الجزئي اليوم الأثنين.

وقال عدد من المواطنين انه وفي ظل الأزمات التي تشهدها العاصمة لن يستطيعوا شراء حاجياتهم خلال يوم واحد وسيطرون لتقسيم شراء حاجياتهم على أكثر من يوم.

وتحدث أحد التجار لجراءة نيوز ان على الحكومة التفكير بتقليل ساعات الحظر الجزئي خاصة ان اوقات عملهم انحصرت لأقل من ثماني ساعات يومياً مما يؤدي لإزدحام المواطنين امام بعض المحلات.

وإشتكى بعض المواطنين لجراءة نيوز ان اعمالهم تنتهي في وقت متأخر مما يؤدي لعدم لحاقهم لشراء حاجياتهم قبل بدأ الحظر الجزئي.

ومن المتوقع ان تعلن دائرة الافتاء العام مساء اليوم الاثنين موعد بدء شهر رمضان المبارك بعد تحري الهلال.

شاهد فيديو جراءة نيوز: