آخر الأخبار
  العيسوي يفتتح ويتفقد مبادرات ملكية في عمان   الحكومة: ارتفاع الحسابات الوهمية التي تستهدف الأردن   الشبول: الحفلات الغنائية مستمرة .. والتباعد في المساجد ضروري   الأردن يعلق على ادراجه في قوائم غسل الاموال: خطة تتولاها 20 جهة   البرلمان العربي يثمن دور الملك عبد الله الثاني بدهم القضية الفلسطينية   إدراج الأردن على القوائم الرمادية لزيادة رصد غسلها للأموال وتمويل الإرهاب   ولي العهد يتابع آليات تنفيذ خطة استراتيجية العقبة   15 وفاة و1473 اصابة كورونا في الاردن   لليوم الرابع .. فحوصات كورونا الإيجابية تتجاوز 5%   الإصابات بإتجاه التصاعد: سيناريو "تفشي كورونا" مجدداً بعد تجمعات "المُطربين" وخبير: "متحور جديد" أسرع من "دلتا"   الحكومة تتراجع عن ضرورة إبراز "تطبيق سند" عند دخول المؤسسات   بواسطة طائرة بدون طيار قادمة من سوريا .. الجيش يحبط عملية تهريب / صور   بمساعدة ضابط أردني .. قبطان مصري يكشف تفاصيل عملية المدمرة "إيلات الإسرائيلية"   تحويلات مرورية جديدة في الزرقاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مقطش والطراونة والفايز   من الحكومة للمواطنين .. ضرورة القيام بأحد الاجراءات التالية   تصريح حكومي بشأن أسعار بيع المياه للمواطنين   قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن الطلبة   ارتفاع آخر على أسعار الذهب   تفاصيل الحالة الجوية لهذه الليلة وحتى الأحد

شاهد بالفيديو - تدافع وتزاحم غير مسبوق على الأسواق خلال الساعات الاخيرة قبل بدأ الحظر الجزئي وإعلان شهر رمضان

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - اعداد : سهى عياد وتصوير مالك شحادة 

رصدت كاميرا جراءة نيوز أراء المواطنين حول الإزدحامات المرورية التي تشهدها العاصمة عمان خلال الساعات الاخيرة قبل بدأ الحظر الجزئي اليوم الأثنين.

وقال عدد من المواطنين انه وفي ظل الأزمات التي تشهدها العاصمة لن يستطيعوا شراء حاجياتهم خلال يوم واحد وسيطرون لتقسيم شراء حاجياتهم على أكثر من يوم.

وتحدث أحد التجار لجراءة نيوز ان على الحكومة التفكير بتقليل ساعات الحظر الجزئي خاصة ان اوقات عملهم انحصرت لأقل من ثماني ساعات يومياً مما يؤدي لإزدحام المواطنين امام بعض المحلات.

وإشتكى بعض المواطنين لجراءة نيوز ان اعمالهم تنتهي في وقت متأخر مما يؤدي لعدم لحاقهم لشراء حاجياتهم قبل بدأ الحظر الجزئي.

ومن المتوقع ان تعلن دائرة الافتاء العام مساء اليوم الاثنين موعد بدء شهر رمضان المبارك بعد تحري الهلال.

شاهد فيديو جراءة نيوز: