آخر الأخبار
  هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا   انفراجة وشيكة بأوقات الحظر بالأردن .. تفاصيل   صرف مكافآت شهرية لفرق التقصي الوبائي   الفيديو المتداول لتبادل اطلاق النار بين اكثر من شخص ليس في الاردن   الفايز: ما طرحته حول قانون الانتخاب رأي شخصي   الصفدي وأبو الغيط يؤكدان أهمية تفعيل الدور العربي الجماعي

جامعة عمان الاهلية تنفذ حملة لزراعة النخيل وتأهيل طريق السرو الرئيسي احتفالا بمئوية تأسيس الدولة الاردنية

{clean_title}

قامت كوادر جامعة عمان الاهلية وبالتعاون مع محافظة البلقاء ووزارة الاشغال العامة وبلدية السلط الكبرى ومديرية زراعة محافظة البلقاء وهيئة شباب كلنا الاردن بزراعة50شجرة نخيل ومجموعة متنوعة من اشجار الزينة على طريق السرو الرئيسي بالاضافة الى المساهمة في إعادة تأهيل وإنارة الجزيرة الوسطية للطريق ودهان الاطاريف وتأهيل الحواجز الحديدية وصيانة جسر المشاة الرئيسي وإنارته.
وتأتي هذه الحملة ضمن الخطة الموضوعة مسبقا من الجامعة للاحتفال بذكرى مئوية تأسيس الدولة الاردنية وضمن جهود التفاعل المستمر والتعاون والتنسيق مع مكونات المجتمع المحلي في محافظة البلقاء ممثلة بمحافظة البلقاء ومديرية أشغال محافظة البلقاء وبلدية السلط ومديرية زراعة البلقاء وهيئة شباب كلنا الاردن وغيرها من قطاعات المجتمع المحلي.
حيث أكد رئيس هيئة المديرين في الجامعة الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان على ضرورة تعزيز أواصر هذا التعاون والتنسيق ودعم كافة الانشطة والمبادرات التي تساهم في تنمية المجتمع المحلي في محافظة البلقاء والذي تعتبر الجامعة مكونا رئيسيا له.