آخر الأخبار
  62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد

عمان الأهلية تكرم الفائزين بجائزة المرحوم د. أحمد الحوراني لتلاوة القرآن الكريم واتقانه لطلبة الجامعات الأردنية

{clean_title}

برعاية رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان أقامت الجامعة حفلاً تكريميا للطلبة الفائزين بجائزة المرحوم الدكتور أحمد الحوراني الرابعة لتلاوة القرآن الكريم واتقانه لطلبة الجامعات الأردنية يوم الثلاثاء الموافق 6-4-2021.

حيث قامأ.د. ساري حمدان خلال الحفل بتسليم الطلبة شهاداتهم وجوائزهم المالية، بحضور مساعد عميد شؤون الطلبة السيد عصام السحار، ورئيس قسم النشاطات والأندية الطلابية رمزي العميري.

ويذكر أن الجائزة أقيمت ضمن احتفالات الجامعة بمئوية تأسيس الدولة الأردنية "عن بعد" خلال شهر كانون الثاني 2021 على مرحلتين، حيث أسفرت المسابقة عن فور محمد ريان من جامعة آل البيت بالمركز الأول، وحلَّ إسماعيل القاضي/ جامعة العلوم التطبيقية بالمركز الثاني، فيما حصل أحمد لقمان/ جامعة العلوم الإسلامية العالمية على المركز الثالث.

أما في مسابقة الاناث فقد فازت الطالبة عفة النساء بنت عبد الحليم/ جامعة العلوم الإسلامية العالمية بالمركز الأول، وحلت شمسية موسى/ جامعة العلوم التطبيقية بالمركز الثاني، فيما حصلت ميسون أبو حمرة/ جامعة عمان العربية على المركز الثالث.