آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

وقفة إحتجاجية لشركات السياحة والسفر بعد إهمال الحكومة لمطالبهم / صور وفيديو

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

نفذ العشرات من شركات السياحة والسفر وقفة إحتجاجية ظهر اليوم الأربعاء أمام مبنى جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية وأتى ذلك بعد تجاهل الحكومة لكافة مطالبهم وإهمال مقترحاتهم لحل الأزمة التي يمرون بها.

وكانت جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية قد طالبت الحكومة بالتدخل المباشر وتقديم دعم مالي للشركات المستمرة في العمل منذ بداية أزمة كورونا على شكل قروض، وتسهيل حصول الشركات العاملة في قطاع السياحة على قروض دون فوائد من الحكومة او البنك المركزي وبكفالة وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الحزم التي أطلقتها الحكومة سابقاً وحالياً لم يستفد منها القطاع مطلقا.

وقام المشاركون في الوقفة الاحتجاجية بتسليم مفاتيح شركاتهم الى الجمعية إحتجاجاً على إهمال الحكومة لقطاعهم المنكوب بحسب وصفهم.

وقال منظموا الوقفة ان الجمعية قامت بإرسال كتاب رسمي لوزارة العمل للبدء بإعادة الهيكلة والإستغناء عن الجزء الأكبر من موظفي شركات السياحة والسفر وبعد استشارة المختصين بالقانون.

في حين كانت جمعية وكلاء السياحة والسفر قد اعلنت سابقاً ان 10 آلاف موظف في قطاع السياحة مهددون بالتسريح ما لم تتدخل الحكومة بخطط فعالة وداعمة للشركات العاملة في القطاع السياحي.

شاهد فيديو جراءة نيوز :