آخر الأخبار
  توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي

كيو .اس تكرّم عمان الاهلية لحصولها على 5 نجوم في التعليم الالكتروني

{clean_title}

كرّمتْ مؤسسةُQSالعالمية المختصّة في مجال تصنيف مؤسسات التعليم العالي، جامعة عمان الأهلية، لحصولها قبل الشهر الماضي على خمسة نجوم في التصنيف العالمي

QS Stars Ratingالخاص بالتعليم الإلكترونيOnline Learning.

حيث تم تكريم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وتسليمه الشهادة خلال قمة

QS Maple 2021بعنوان (المستقبل اليوم: النمو المستدام نحو 2030) الذي نظّمته مؤسسة كيو. أس، الأسبوع الماضي في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدةبالتعاون مع جامعة الأمير محمد بن فهد وجامعة العين، وركزت القمة على البحث في الأهداف الابتكارية للمؤسسات التعليمية العربية للسنوات العشر القادمة.

وقدم الدكتور ساري حمدان توصية تتعلق بأهمية الاستفادة من تجربة التعليم عن بعد والتعليم الالكتروني التي تحولت إليه الجامعات بسبب جائحة كورونا، حيث أوضح أن هذا الشكل من التعليم لن يعود اختيارياً لذا من الضروري تطويره والبناء على التجربة حتى نصل لأفضل الطرق والأساليب.

بدوره أوضح الدكتور أنس السعود مساعد رئيس الجامعة لشؤون الإعتماد والتصنيف الدولي أن التوجه لتقييمQS STARS RATING - Online Learningجاء ليسلط الضوء على نظام وخدمات التعليم الالكتروني في جامعة عمان الأهلية والذي يدار من قبل مركز الحوراني للتعليم الالكتروني الذي أسس عام 2007.

ويضم هذا التقييم سبعة معايير تهتم بآلية التعليم والتعلم والاساليب والمنصات المتبعة بالإضافة لخدمات الدعم اللوجستي للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية. حيث حققت الجامعة كافة المعايير وبذلك حصلت على خمسة نجوم وهي أعلى درجة تقييمية.