آخر الأخبار
  الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد   مكافحة المخدرات تكشف تورط ثلاثة أشخاص باختلاق جريمة حيازة مواد مخدرة بحق موظف في إحدى الجامعات بدافع خلافات مع موظف آخر   خطة الأردن للوصول إلى صيف آمن   توصيات للحكومة بالغاء الحظر الشامل يوم الجمعة لهذا السبب ..   الحوارات يسأل الحكومة: خفض للنفقات ام محاولة لتحقيق انجاز؟

كيو .اس تكرّم عمان الاهلية لحصولها على 5 نجوم في التعليم الالكتروني

{clean_title}

كرّمتْ مؤسسةُQSالعالمية المختصّة في مجال تصنيف مؤسسات التعليم العالي، جامعة عمان الأهلية، لحصولها قبل الشهر الماضي على خمسة نجوم في التصنيف العالمي

QS Stars Ratingالخاص بالتعليم الإلكترونيOnline Learning.

حيث تم تكريم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وتسليمه الشهادة خلال قمة

QS Maple 2021بعنوان (المستقبل اليوم: النمو المستدام نحو 2030) الذي نظّمته مؤسسة كيو. أس، الأسبوع الماضي في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدةبالتعاون مع جامعة الأمير محمد بن فهد وجامعة العين، وركزت القمة على البحث في الأهداف الابتكارية للمؤسسات التعليمية العربية للسنوات العشر القادمة.

وقدم الدكتور ساري حمدان توصية تتعلق بأهمية الاستفادة من تجربة التعليم عن بعد والتعليم الالكتروني التي تحولت إليه الجامعات بسبب جائحة كورونا، حيث أوضح أن هذا الشكل من التعليم لن يعود اختيارياً لذا من الضروري تطويره والبناء على التجربة حتى نصل لأفضل الطرق والأساليب.

بدوره أوضح الدكتور أنس السعود مساعد رئيس الجامعة لشؤون الإعتماد والتصنيف الدولي أن التوجه لتقييمQS STARS RATING - Online Learningجاء ليسلط الضوء على نظام وخدمات التعليم الالكتروني في جامعة عمان الأهلية والذي يدار من قبل مركز الحوراني للتعليم الالكتروني الذي أسس عام 2007.

ويضم هذا التقييم سبعة معايير تهتم بآلية التعليم والتعلم والاساليب والمنصات المتبعة بالإضافة لخدمات الدعم اللوجستي للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية. حيث حققت الجامعة كافة المعايير وبذلك حصلت على خمسة نجوم وهي أعلى درجة تقييمية.