آخر الأخبار
  زريقات يكشف لجراءة نيوز حقيقة هذا الفيديو   السير للمواطنين: رقيب السير صائم مثلكم   اصابة ضابط من قوات حرس الحدود خلال احباط محاولة تسلل   بالرغم من حظر التجول الجزئي .. أزمة سير خانقة في شوارع عمان بسبب حملة تفتيش على تصاريح التنقل / فيديو   الحاج توفيق يدعو لتشكيل مجلس اقتصادي طارئ   607 آلاف شخص تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا   التنمية تحقق بتصوير جمعية للمنتفعين أثناء توزيع المساعدات عليهم   أبو قديس: قرار حول الامتحانات النهائية لطلبة الجامعات الأسبوع المقبل   الصحة: لا استثناءات لمتلقي اللقاح من الكمامة والحظر   اقتصاديون: اقتصاد المملكة لن يتعافى إلا بهذه الإجراءات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو سويلم والشوابكة والمراعية   الزراعة: لن نكافح الجراد داخل المدن   العسعس: تحصيلات 2020 أظهرت اثر معالجة التشوهات والاختلالات الضريبية   "قانونية النواب" تدرس إلغاء إنشاء سجل إلكتروني بـ"الذمة المالية"   الصناعة والتجارة: مخالفة مول للمغالاة .. ودراسة سقوف سعرية لاصناف دواجن   انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية
عـاجـل :

الخارجية تكشف مستجدات حادثة العمري

{clean_title}
- كشف الناطق الإعلامي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، ضيف الله الفايز ، أن أصدقاء الناشط عبد الله العمري ، الذي توفي جرّاء حادث السير في جنوب إفريقيا " يتواجدون حاليا في أحد الفنادق بمدينة كيب تاون "، بعد تلقيهم العلاج اللازم .

وأشار الفايز ، الإثنين  ، أن أصدقاء العمري وعددهم (4) ، مصرّون على السفر بذات الطائرة التي ستقلّ جثمان العمري، على وقع صدمتهم بما حدث لصديقهم - العمري -.

 

"يتم العمل على إتمام الحجوزات للشباب الأردنيين، حيث من المحتمل أن تصل الطائرة من جنوب إفريقيا ، صباح غد الثلاثاء ، حيث تتابع السفارة الأردنية إجراءات السفر " ، وفق الفايز .

 

ولفت ، أن الجالية الأردنية ، كان لها دور بارز ، في التخفيف من معاناة الحادثة ، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وما زالت ، حيث كان الناشط العمري ، له تأثير واضح على محبيه ، نتيجة لمقاطع "الفيديو" التي كانت تتميز بخفّة الظل ، والتواصل مع الآخرين ، وثقته بنفسه .