آخر الأخبار
  الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد   مكافحة المخدرات تكشف تورط ثلاثة أشخاص باختلاق جريمة حيازة مواد مخدرة بحق موظف في إحدى الجامعات بدافع خلافات مع موظف آخر   خطة الأردن للوصول إلى صيف آمن

فريق عمان الاهلية بمسابقة هالت برايز العالمية ينتقل للنهائي عالميا بعد فوزه محليا

{clean_title}

في ظلالدعم المباشر من رئيس هيئة المديرين بجامعة عمان الاهلية الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان وباشراف الدكتور أنس السعود مدير حاضنة أعمال الجامعة وبعد فوز فريق الجامعةE-Regulatorعلى مستوى المملكة في مسابقةهالت برايز العالمية انتقل الفريق إلى المستوى الدولي للمنافسة والتي ستقام في لندن بجائزة نهائية قيمتها مليون دولار، حيث ستعلن النتائج النهائية هذا الشهر بمشاركة اثنين وثلاثين فريقا حول العالم من عدة دول مختلفة منها الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا والمكسيك.
ومن الجدير ذكره ان الجامعة كانت قد كرمت هذا الفريق المكون من الطلبة عمر نافع وليث بدر ومجدي الشاويش وليث حياريبعد فوزه محليا بتقديم منح بإعفائهم من كامل أقساط الدراسة الجامعية وتقديم دعم مادي مباشر لإنجازهم الى جانب الدعم الاعلامي .
وقد تفوق هذا الفريق على المستوى المحلي بتطوير جهاز إلكتروني وتطبيق ذكي لمراقبة تسرب المياه والغاز في المنازل وبعدة طرق ومن خلال تطبيق على الموبايل،اي انهم توجهوا نحو اهم مصدرين من الموارد الطبيعية مما لفت نظر الكثير من الجهات وخاصة دعاة حماية البيئة للأهمية القصوى لهذا الانجاز وخاصة ايضا في الدول التي تعاني من شح المياه ومصادر الطاقة وتحتاج إلى طريقة عملية سهلة لترشيدها .