آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

إغلاقات بالجامعة الأردنية تشمل الحضانة

{clean_title}

قررت الجامعة الاردنية اليوم السبت اغلاق كليتي التمريض والعلوم التربوية بالإضافة الى حضانة الجامعة، وبعض المناطق فيها، نظرا لوجود اصابات بفيروس كورونا، حيث تم تشكيل فرق من عمادة شؤون الطلبة والأمن الجامعي لضبط الالتزام بالكمامات والتباعد وتوفير وسائل الوقاية كافة.

وأكدت الجامعة في بيان اليوم، أن عدد الاصابات داخلها ما زال محدودا جدا وغير معروف المصدر بدقة، وأن غالبية الإصابات التي تم تسجيلها حسب المعلومات المتوفرة كانت لمخالطين من خارج الجامعة.

وأكدت على التعامل بحزم لتطبيق هذه الإجراءات الهادفة إلى حماية مجتمع الجامعة، مشددة على الالتزام الكامل بأوامر الدفاع وقرارات مجلس التعليم العالي، بعدم السماح لأي طالب بدخول الحرم الجامعي، ما لم تكن لديه محاضرات وجاهية، بمن فيهم طلبة الدراسات العليا.

وأبدت الجامعة استعدادها لافتتاح ثلاثة مراكز تطعيم على الاقل، بالإضافة الى مركز مستشفى الجامعة.

وقال البيان ان هذه الاجراءات جاءت بهدف التصدي لانتشار وباء كورونا، نظرا لارتفاع اعداد الاصابات وتماشيا مع تطورات الاجراءات الحكومية المتخذة، والتي تتطلب من الجميع تكثيف الجهود.