آخر الأخبار
  الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد   مكافحة المخدرات تكشف تورط ثلاثة أشخاص باختلاق جريمة حيازة مواد مخدرة بحق موظف في إحدى الجامعات بدافع خلافات مع موظف آخر   خطة الأردن للوصول إلى صيف آمن   توصيات للحكومة بالغاء الحظر الشامل يوم الجمعة لهذا السبب ..   الحوارات يسأل الحكومة: خفض للنفقات ام محاولة لتحقيق انجاز؟

الضمان: تسهيل إجراءات "لمن يهمه الأمر" وكشف الاشتراكات إلكترونياً

{clean_title}
أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن تسهيلها لخدمتي الحصول على الكتب الرسمية وكشف البيانات التفصيلي إلكترونياً ودون الحاجة لدخول المؤمن عليه لحسابه الشخصي على موقع المؤسسة الإلكتروني.

وأوضحت المؤسسة أنه أصبح متاحاً للفرد الراغب بالحصول على الكتب الرسمية "كتاب لمن يهمه الأمر"، أو كشف البيانات التفصيلي الدخول إلى موقع المؤسسة الإلكتروني ومن قائمة الخدمات الإلكترونية الذهاب إلى خيار خدمات الأفراد واختيار خدمة كتاب لمن يهمه الأمر أو كشف البيانات الإلكتروني وإدخال الرقم الوطني ثم إدخال الرمز الظاهر لك والمتضمن مجموعة من الأحرف وثم طلب رمز التأكيد الذي يصل للهاتف الخلوي وادخاله في خانة رقم التحقق وعرض الكتاب أو طباعته، مضيفةً أنه بإمكان الجهة الرسمية طالبة الكشف الحصول عليه بشكل رسمي بذات الطريقة.

وأكدت المؤسسة أن إجراءاتها بتطوير وتحسين خدماتها الإلكترونية تأتي في إطار توجهاتها بالتسهيل على المواطنين وتقليص الوقت والجهد والنفقات على متلقي خدماتها، مضيفةً أن كتاب لمن يهمه الأمر بأنواعه كافة متاح بشكل إلكتروني للمواطنين والمؤمن عليهم الأفراد.