آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

الغويري لوزير الصحة: الامور خرجت عن السيطرة .. والمطعوم حالياً اولى من الخبز

{clean_title}
وجه النائب محمد موسى الغويري رسالة الى وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات.

الغويري قال في الرسالة المقتضبة التي نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي : الامور بدأت بالخروج عن السيطرة ويجب عليكم توحيد الصفوف وجلب المطعوم للشعب الاردني وبأي ثمن وجعلها اولى الاولويات للحكومة.

وأضاف : المطعوم حالياً اولى من الخبز ، تدارك الامور حالياً اهم من كل شيء.

وعاد اسم الغويري للتداول مؤخرا بعد استقالة وزيري العدل الداخلية على اثر تواجدهما في مطعم بشكل مخالف لأوامر الدفاع ، حيث كان قد اول لرئيس الوزراء بشر الخصاونة وعدد من المسؤولين الذين زاروه في منزله بعد شفائه من كورونا.

وكان الغويري من أول النواب المانحين للثقة لحكومة بشر الخصاونة، كما أنه كان صاحب أقصر كلمة في خطاب الموازنة.

ورد الغويري على منتقدي المأدبة في تصريحات إذاعية قال فيها ان مأدبة الغداء التي أقامها لرئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، قبل نحو 35 يوما، لم يحضرها أكثر من 20 شخصا ، و تزامنت مع وضع وبائي أفضل من الوضع الحالي ، و جرى تطبيق التباعد، ومراعاة أوامر الدفاع، خلال المأدبة.