آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

تحويلات مرورية في عمان

{clean_title}
أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان اليوم الاربعاء ، عن إجراء تحويلات مرورية ضمن الحزمة الاولى من اعمال مشروع حافلات التردد السريع بين مدينتي عمان والزرقاء في المنطقة الواقعة ما بين إشارة المحطة ولغاية إشارة النشا بطول 1100م على حركة السير في طريق الملك عبدالله الاول اعتباراً من صباح الجمعة الموافق 5-3-2021.

وتشير الوزارة إلى أنه وبالنسبة للسير القادم من إشارة المحطة بإتجاه إشارة النشا سيتم إغلاق الجانب الايمن من الطريق وتحويل حركة السير إلى الجهة المقابلة الى الجانب الايسر لغاية مجمع رغدان، والسير القادم من إشارة النشا باتجاه إشارات المحطة سيتم إغلاق الطريق باستثناء حركة السير المحلية وتحويل السير لشارع الجيش اتوستراد عمان - الزرقاء.

ولفتت الوزارة إلى أن المسرب على الجهة اليمنى من إشارة المحطة ولغاية مجمع رغدان ستكون مغلقة لغايات العمل.