آخر الأخبار
  الملك يفتتح مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة   اللواء الدويري يعلق على نية "الاحتلال" بإعلان إنتصاره على كتائب عز الدين القسام   حادثة مروعة بنزول العدسية تؤدي لوفاة شخص .. تفاصيل   رئيس الجمعية الفلكية الأردنية: هذا ما سيحدث للنجم "تي الاكليل الشمالي"   التنمية : وزعنا الاضاحي على 18 ألف أسرة   تنويه هام صادر عن وزارة التربية والتعليم بخصوص طلبة التوجيهي   %30 انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن   القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   تبرئة شاب عشريني من جريمة "هتك عرض" طفل 4 سنوات في أحد مطاعم عمان   وزير ألماني: الرسوم الجمركية المقترحة على الصين ليست عقوبة   الفايز: إلى متى يستمر الكيل بمكيالين   الأعلى للسكان: 208 آلاف أرملة في الأردن مقابل 1471 أرمل   الخيرية الهاشمية: سنعمل على زيادة حجم المساعدات المرسلة إلى غزة   الحكومة تصرح بخصوص توافر الدجاج الطازج والنتافات   هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي .. ويتحدث عن الأسباب   أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية في عمان وإربد والعقبة لبناء مهارات الرياديين الاستثمارية   بدء مرحلة الطعن في رفض طلب الاعتراض على الغير   قافلة مساعدات انسانية جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة   الضمان تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين بالأردن   ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة في الأردن

امام الجهات المختصة .. عشرات السيارات العالقة في عبدون دون مساعدة / فيديو

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

رصدت جراءة نيوز مساء اليوم الاربعاء عشرات السيارات العالقة بعدة مناطق غربي العاصمة عمان وتحديداً منطقة عبدون وهي القلب النابض لعمان وطريق واصل لعدد من مناطق عمان.

وإشتكى عدد من المتواجدين هناك لجراءة نيوز عن تأخر الجهات المختصة من وزارة الأشغال وأمانة عمان والدفاع المدني بتحريك آلياتها لفتح الطرق هناك وإيجاد حلول لتحريك المركبات العالقة في شارع حيوي كهذا.

وقال عدد من المواطنيين في شكواهم انهم وأثناء مغادرتهم اعمالهم كالكوادر الطبية او من تقتضي طبيعة عملهم تواجدهم في المؤسسات العاملين فيها إلا انهم ما لبثوا إلا ان وجدوا انفسهم عالقين في شوارع عمان ولا مغيث لهم.

وفي ذات الوقت ألقت أمانة عمان اللوم بتأخر فتح عدد من الطرق على المواطنين حيث قال الناطق الاعلامي بإسم امانة عمان ناصر الرحامنه أن مركبات بعض المواطنين عملت على إعاقة أعمال آليات الأمانة في ظل الظروف الجويه السائدة في العديد من المناطق خاصة مناطق عمان الغربية مشيرا إلى أنه في ظل وجود تلك المركبات يكون من الصعوبة بمكان الوصول للمكان المطلوب.

وكانت وزارة الأشغال قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء عن جاهزيتها للتعامل مع المنخفض الجوي وجهزت ما يقرب ال 94 فرقة طوارئ تساندها 400 آلية.

تضع جراءة نيوز هذا الفيديو أمام الجهات المختصة للتعامل على الفور معه وفتح الطرق للمواطنين العالقين.