آخر الأخبار
  "أسعار الدجاج": 10 أيام من غياب الحل   مليون يورو لدعم النساء المستضعفات بالأردن   قانونية النواب: شراء الاصوات ليس فسادا   محافظة: الحظر لم يخفض الإصابات   تعيينات بالصحة - أسماء   العمري التاجر الذي تنازل عن ديونه.. في ذمة الله   أخر مستجدات قضية "تلوث التمر الأردني"   62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل

امام الجهات المختصة .. عشرات السيارات العالقة في عبدون دون مساعدة / فيديو

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

رصدت جراءة نيوز مساء اليوم الاربعاء عشرات السيارات العالقة بعدة مناطق غربي العاصمة عمان وتحديداً منطقة عبدون وهي القلب النابض لعمان وطريق واصل لعدد من مناطق عمان.

وإشتكى عدد من المتواجدين هناك لجراءة نيوز عن تأخر الجهات المختصة من وزارة الأشغال وأمانة عمان والدفاع المدني بتحريك آلياتها لفتح الطرق هناك وإيجاد حلول لتحريك المركبات العالقة في شارع حيوي كهذا.

وقال عدد من المواطنيين في شكواهم انهم وأثناء مغادرتهم اعمالهم كالكوادر الطبية او من تقتضي طبيعة عملهم تواجدهم في المؤسسات العاملين فيها إلا انهم ما لبثوا إلا ان وجدوا انفسهم عالقين في شوارع عمان ولا مغيث لهم.

وفي ذات الوقت ألقت أمانة عمان اللوم بتأخر فتح عدد من الطرق على المواطنين حيث قال الناطق الاعلامي بإسم امانة عمان ناصر الرحامنه أن مركبات بعض المواطنين عملت على إعاقة أعمال آليات الأمانة في ظل الظروف الجويه السائدة في العديد من المناطق خاصة مناطق عمان الغربية مشيرا إلى أنه في ظل وجود تلك المركبات يكون من الصعوبة بمكان الوصول للمكان المطلوب.

وكانت وزارة الأشغال قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء عن جاهزيتها للتعامل مع المنخفض الجوي وجهزت ما يقرب ال 94 فرقة طوارئ تساندها 400 آلية.

تضع جراءة نيوز هذا الفيديو أمام الجهات المختصة للتعامل على الفور معه وفتح الطرق للمواطنين العالقين.