آخر الأخبار
  مهم للأردنيين في الإمارات   الأمن يكشف عن ثلاث مخالفات رئيسية تتسبب بـ75% من الحوادث في الأردن   الأردن .. قفزة في أسعار الذهب السبت   الملك وبايدن يبحثان هاتفيا المستجدات الخطيرة في غزة   مسؤول إسرائيلي ينتقد هاريس حول تصريحاتها عن غزة: "فوجئنا بتغير نبرتها"   أسيرة إسرائيلية سابقة نادمة لأنها لم تقتل نتنياهو   لازريني: اكتشاف فيروس شلل الأطفال في غزة تطور خطير في رحلة البؤس التي لا تنتهي   أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش   جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية   وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية   مهرجان جرش يفتتح برنامجه الثقافي باستعادة إرث محمود درويش   افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38".   كم يبلغ عدد متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأردن؟   إدارج موقع أم الجمال الأثري على لائحة التراث العالمي   "الأمانة" تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى   قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لإرسالها إلى غزة   أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش   انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11   حضور جماهيري قوي يعزز فعاليات مهرجان جرش في يومه الثاني..صور

امام الجهات المختصة .. عشرات السيارات العالقة في عبدون دون مساعدة / فيديو

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

رصدت جراءة نيوز مساء اليوم الاربعاء عشرات السيارات العالقة بعدة مناطق غربي العاصمة عمان وتحديداً منطقة عبدون وهي القلب النابض لعمان وطريق واصل لعدد من مناطق عمان.

وإشتكى عدد من المتواجدين هناك لجراءة نيوز عن تأخر الجهات المختصة من وزارة الأشغال وأمانة عمان والدفاع المدني بتحريك آلياتها لفتح الطرق هناك وإيجاد حلول لتحريك المركبات العالقة في شارع حيوي كهذا.

وقال عدد من المواطنيين في شكواهم انهم وأثناء مغادرتهم اعمالهم كالكوادر الطبية او من تقتضي طبيعة عملهم تواجدهم في المؤسسات العاملين فيها إلا انهم ما لبثوا إلا ان وجدوا انفسهم عالقين في شوارع عمان ولا مغيث لهم.

وفي ذات الوقت ألقت أمانة عمان اللوم بتأخر فتح عدد من الطرق على المواطنين حيث قال الناطق الاعلامي بإسم امانة عمان ناصر الرحامنه أن مركبات بعض المواطنين عملت على إعاقة أعمال آليات الأمانة في ظل الظروف الجويه السائدة في العديد من المناطق خاصة مناطق عمان الغربية مشيرا إلى أنه في ظل وجود تلك المركبات يكون من الصعوبة بمكان الوصول للمكان المطلوب.

وكانت وزارة الأشغال قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء عن جاهزيتها للتعامل مع المنخفض الجوي وجهزت ما يقرب ال 94 فرقة طوارئ تساندها 400 آلية.

تضع جراءة نيوز هذا الفيديو أمام الجهات المختصة للتعامل على الفور معه وفتح الطرق للمواطنين العالقين.