آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

السفير المكسيكي يزور جامعة عمان الأهلية

{clean_title}

زار سفير دولة المكسيك السيد روبرتو رودريغيز هرنانديز جامعة عمان الأهلية في زيارة رسمية هدفها التعرف على الجامعة، وكان رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان في استقبال سعادة السفير والوفد المرافق، حيث رحب رئيس الجامعة بهذه الزيارة وأكد إهتمام الجامعة بفتح كافة أطر التعاون مع الجامعات والمؤسسات المكسيكية.

وأوضح سعادة السفير أن العلاقات الأردنية المكسيكية تتمتع باهتمام ودعم واضح من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ومن فخامة الرئيس المكسيكي أندريس لوبيس أوبرادور، ومن هذا المنطلق، فإن سفارة دولة المكسيك في الأردن مستعدة لفتح قنوات التعاون والاتصال مع الجامعات والمؤسسات المكسيكية بشتى المجالات ومنها التعليمية والاستثمارية والسياحية والنقل وغيرها.

من جهته أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن العلاقات الأردنية المكسيكية علاقات تاريخية لا بد من استغلالها واستغلال الرعاية الملكية لها سيما وان هنالك إتفاقية تجارة حرة بين الأردن والمكسيك.

وأكد ترحيب جامعة عمان الأهلية بكافة أنواع التعاون مع الجامعات والمؤسسات المكسيكية الراغبة في ذلك،

وأضاف أن جامعة عمان الأهلية كأولى الجامعات الأردنية الخاصة لها باع طويل في مجال الخدمات التعليمية النوعية وقد بدأت بتأسيس شركات متخصصة تهدف من خلالها لتسويق المنتجات والأفكار التكنولوجية من مختلف كليات الجامعة ومن خلال مركز الابتكار والتميز.

وقدم مساعد رئيس الجامعة لشؤون الإعتماد والتصنيف الدولي الدكتور أنس السعود عرضاً عن الجامعة وتأسيسها وكلياتها ومراكزها وخدماتها موضحاً أطر التعاون الممكنة.

وفي نهاية اللقاء كرم رئيس الجامعة سعادة السفير المكسيكي بدرع الجامعة وتم الاتفاق على وضع خطة عمل لمتابعة ما تم نقاشه.