آخر الأخبار
  مليون يورو لدعم النساء المستضعفات بالأردن   قانونية النواب: شراء الاصوات ليس فسادا   محافظة: الحظر لم يخفض الإصابات   تعيينات بالصحة - أسماء   العمري التاجر الذي تنازل عن ديونه.. في ذمة الله   أخر مستجدات قضية "تلوث التمر الأردني"   62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل

شاهد بالفيديو .. انقلاب سيارة تاكسي وبداخلها ام وأربعة من اطفالها

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

رصدت جراءة نيوز حادث سير مروع عصر اليوم الأحد بين مركبة خاصة وتاكسي في العاصمة عمان.

وقال شهود العيان لجراءة نيوز ان قطع الإشارة حمراء أدت للحادث المروع والذي أدى لأنقلاب مركبة التاكسي في العاصمة عمان وتحديداً بشارع الإستقلال مما تسبب بإصابة أم وأربعة من أطفالها وشخصين أخرين في الحادثة.



وأكد مصدر لجراءة نيوز ان المصابين جميعاً نقلوا على الفور الى المستشفى حيث وصفت حالتهم ما بين المتوسطة والسيئة، في حين باشرت كوادر إدارة السير بتحريك ونقل المركبات وإعادة الحياة إلى الشارع بعد تجمهر عدد من المواطنين في مكان الحادثة.