
قال وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي إن الوزارة ستقوم بإعطاء الطلبة حصص تقوية واستغلال العطلة الصيفية لمعالجة الفجوات الناتجةعن جائحة كورونا.
وقال النعيمي تحت قبة مجلس النواب بخصوص توزيع الأجهزة الحاسوبية على الطلبة: " حصرنا الأسر والطلبة التي لا توفر لديهم المقومات التكنولوجية بسبب التحويل للتعليم عن بعد، وطرحنا عطاء لشراء 300 ألف جهاز حاسوب وتقدمت شركات، وبسبب التطورات تم الغاء العطاء وطرح عطاء جديد لشراء 160 ألف جهاز لوحي".
وأكد النعيمي أن هناك طلب عالمي شديد على الأجهزة التكنولوجية.
وأكد النعيمي أنه تم توزيع أكثر من 11 ألف جهاز تابليت على الطلاب بناء على أسس ومعايير موحدة.
بالفيديو تداعيات أزمة الشاحنات الأردنية في سوريا ، والاعتداءات المتكررة .
بالفيديو الحكم بالاعدام لقاتل 3 من مرتبات الأمن العام.
بالفيديو ما هي التعديلات التي يريد ترامب إدخالها على الاتفاق المرتقب مع إيران
بالفيديو أبرز 10 مباريات في كأس العالم 2026
الهواتف بقيت بالطائرة والهدايا رُميت خارجها.. الإجراءات الأمنية لوفد ترمب في الصين..فيديو
بالفيديو من أزمة حرب إلى أزمة إنسانية ، 20 ألف بحار عالقون في مضيق هرمز منذ شهرين .
بالفيديو جريمة هزت مشاعر الأردنيين ، حين يقتل الأب ابنه بدم بارد .
بالفيديو رشوة ام مخدرات ، توقيف مدير منطقة في أمانة عمان