آخر الأخبار
  صُدور الإرادة الملكيّة السامية بتعيين الأستاذ الدكتور خالد الحياري رئيساً للجامعة الهاشميّة   الحكومة: تأخير بإجراءات طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من الباص السريع   أمير الكويت يغادر الأردن   الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب   تسجيل 58 ألف حالة عنف أسري في الاردن عام 2023   من الفئة المسموح لهما سحب اشتراكاتها من الضمان؟   شهادة طبيبة أردنية عائدة من غزة   ارتفاع أسعار الذهب بالأردن نصف ديـنار   عُمان توقف الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتا   الحكومة تشتري أجهزة حماية لـ60 مؤسسة حكومية   رؤساء مجالس المحافظات بالأردن - أسماء وتحديث   ابو صعيليك: نسب النمو الاقتصادي ما زالت إيجابية   آل خطاب: الأردن سجل قيم جديدة لدرجات الحرارة العظمى   طقس جاف وحار اليوم وغدًا   5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100   بعد خطاب ابو عبيدة .. جيش الاحتلال يعلن قرب إجتياحه رفح   بوريل: دمار غزة فاق ما تعرضت له مدن ألمانية في الحرب العالمية   الحجاج : سنخوض الانتخابات بقائمة حزبية ، وقوائم محلية   الملك يمنح الشيخ مشعل الصباح أرفع وسام مدني في المملكة الأردنية الهاشمية   الملك وولي العهد يستقبلان أمير الكويت بزيارة تستمر يومين

عادل كرم "نمر السعيد" .. هل نجح في الهيبة و ما حقيقة تنصله من مسؤوليته تجاه ابنه؟‎

{clean_title}
منذ اللحظة الأولى لإعلان انضمام الفنان اللبناني عادل كرم إلى طاقم مسلسل "الهيبة"، والجمهور يضعه في المرصاد، خصوصًا وأنه النجم القادم، ليشاطر نجم الهيبة لثلاث سنوات متتالية تيم حسن، حيث بدأ الجمهور حينها برسم ملامح الشخصية التي سيقدمها عادل، متسائلين حول ماهيتها.

وتكهن الكثيرون بالشخصية التي سيلعبها كرم في المسلسل، فمنهم من أشار إلى أنه سيلعب دور الإعلامي نظرًا لمسيرته الإعلامية، ومنهم من رأى أنه ربما يؤدي دور قيادي، ومنهم من توقع بأنه سيؤدي دور الشرير، وسيكون غريم تيم حسن.

وهو الأمر الذي جعل عادل يقول حينها: "الناس هم من يظنون أنه سيكون غريمي في العمل، وأنه ستحصل مواجهة بيننا، ولكني لا أستطيع التحدث عن دوري. وكل ما يمكنني قوله في هذا الإطار، إن دوري لن يكون كما رسمه البعض في مخيلتهم، بل سيكون دورًا جديدًا تمامًا"، ليتضح بعد صدور العمل أن بعض التكهنات في مكانها، واتضح أن عادل كرم، هو بالفعل غريم تيم حسن، وأنه الشخصية التي جاءت بأمر من "زيدان" لإنهاء "جبل" ودخول "الهيبة" عهد تصنيع حبوب الكبتاغون.

وبين من رأى أن عادل كرم لم يستطع إقناع المشاهدين بأدائه، وبين من دافع عنه بأنه أبدع في أدائه ولكنه ظُلم بسبب ربط الناس بين أدواره السابقة وما اعتادوا عليه الظهور به ودوره في شخصية "نمر السعيد، تباينت الآراء، ليشكل حالة من الجدل وسط مشاهدي المسلسل.

وأيًا كانت الآراء حول أداء عادل كرم، إلا أنه حاول بجدٍ لإثبات قدراته في أداء شخصية "نمر"، وظهر ذلك جليًا، عندما فاجأ الجمهور بظهوره بمقطع فيديو عبر إنستغرام، بدا فيه صوته منخفضًا حيث تحدث عن أزمة في صوته جراء الإجهاد الكبير الذي تعرض له في تصوير مسلسل "الهيبة الرد".

وحينها قال كرم قال، إنه لن يظهر في حلقة برنامجه "بيت الكل" الذي يعرض على قناة MTV اللبنانية، وذلك لأن الطبيب طلب منه الحصول على راحة لعدة أيام بسبب صوته.

الفيديو المرفق، سيعرض بعص ملامح حياة عادل كرم الشخصية، وكذلك ردود الفعل حول أدائه شخصية "نمر السعيد".