آخر الأخبار
  زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024   توقع تحسن حركة السياحة على البترا   الترخيص المتنقل في بلدية برقش غدًا الأحد   حوارات المستقبل: فصل النائب الحزبي ليست السقطة التشريعية الاولى   "امنعوه ولا ترخصوه" يتصدر منصات التواصل .. عاصفة رقمية لمنع بيع الخمور في الأردن   تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية   عبيدات: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا   ندوة علمية لكلية طب الأسنان في عمان الاهلية حول اضطرابات النوم والآلام الفموية الوجهية والصدغية   محافظ العاصمة يفرج عن ١٥ شخص من موقوفي الرابية   تنويه هام بشأن العفو العام في الاردن   انخفاض أسعار كيلو الخيار والبندورة والبطاطا   300 يوم عمل .. انطلاق العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري   علان: هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن مع التطورات السياسية بالمنطقة   وزارة التنمية تضبط متسولا يمتلك سيارتين حديثتين ودخلا مرتفعا في الزرقاء   الأرصاد: طقس دافئ في معظم مناطق المملكة وحار نسبيًا في الاغوار والعقبة حتى الثلاثاء   مجددا .. أسعار الذهب تسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن   يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة

قصي خولي يكسر قدمه .. و هكذا أخبر والدته على "الهواء مباشرة"

{clean_title}
تعرض النجم قصي خولي لإصابة في قدمه أثناء تصويره مسلسله الجديد "لا حكم عليه"، والذي من المنتظر ان يعرض قريباً لذلك يواصل تصوير مشاعده وهو يتكئ على العكازة خلال السير على قدمه.

وظهر النجم السوري في كواليس برنامج The Masked Singer في تقرير لـ mbctrending وهو يسير بالعكازة في الكواليس، وحرص على اخفاء الامر عن الجميع بمن فيهم والدته الذي كشف لها عن اصابته على الهواء مباشرة، وقال بعفوية: "ماما انا اجري مكسورة".

واكد ان الاصابة لم توقفه عن التمثيل بل يواصل التصوير بشكل عادي ويستعين احيانا بالعكاز ليمنع قدمه من التعب ويريح قدمه الثانية، وقال: "عم بمشي بالعكاز ولكن الامور تمام بفضل الله ولكن العكاز من الضروريات لازم شوي ريّح ويكون معي شي يسندني".

وتابع مازحا: الإصابة صغيرة"، في حين اعطى بيديه إشارة الى ان اصابته كبيرة، مشيرا الى انه "يستمد قوته من فريق العمل المميز في المسلسل والبرنامج، واي مهنة لها ضريبتها. هلق الناس بتفترض انه نحنا اسعد ناس بالعالم اكتر حدا مبسوطين 15 واحد مرافقة و14 سيارة و5 قصور واموال وحريم، ايه هيدا كله بالافلام بس".