آخر الأخبار
  العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   عقل: 24% هدر البنزين في الأردن   أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة

مؤسسات تعلق دوامها

{clean_title}

قررت عدة وزارات ومؤسسات تعليق دوامها ليوم الثلاثاء بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا.

 

فقد أعلنت وزارة البيئة، أنها ستتوقف عن استقبال المراجعين الثلاثاء، بسبب تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد بين موظفي الوزارة.

ويأتي الإجراء لغايات تعقيم مبنى الوزارة والتزاماً بالحفاظ على سلامة الموظفين والمراجعين، وتماشياً مع الإجراءات الحكومية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، على أن تعاود الوزارة فتح أبوابها الأربعاء المقبل كالمعتاد لاستقبال المراجعين.

 

** وزارةالإدارة المحلية

كما قرر نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، تعليق دوام الموظفين في مبنى الوزارة الرئيسي ودائرة تنظيم المدن والقرى في وادي صقرة، يوم الثلاثاء، لتسجيل حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف العاملين.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الوزارة مساء الاثنين، يأتي الإغلاق لاتخاذ الإجراءات الاحترازية والفحوصات اللازمة للموظفين، والقيام بعمليات التعقيم اللازمة؛ لضمان السلامة العامة.

 

** الضمان الاجتماعي

كما أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن تعليقها للدوام في إدارة فرعي ضمان العقبة وعجلون ليوم الثلاثاء الموافق 1/12/2020، وذلك للقيام بتعقيم مبنى الفرعين بعد ثبوت إصابات بفيروس كورونا ومراعاةً للسلامة العامة وحفاظاً على سلامة وصحة المراجعين، وذلك ضمن إجراءات المؤسسة للحدّ من احتمالية انتقال فايروس كورونا.

وبيّنت المؤسسة أن معظم خدماتها متاحة بشكل إلكتروني للمنشآت والأفراد، أما فيما يخص الخدمات غير المتاحة إلكترونياً بإمكانهم تقديمها أو الاستفسار عنها على مدار الساعة في كافة أيام الاسبوع وذلك من خلال الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم (117117).

 

** وزارة العمل

وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود قررت الوزارة تعليق دوام مديرية عمل العقبة الثلاثاء.

وأضاف أن المديرية تعتذر عن استقبال المراجعين يوم الثلاثاء بعد أن أظهرت الفحوصات إصابة عدد من موظفيها بفيروس كورونا.

وأكد الزيود أن الإغلاق سيكون للمديرية ليوم واحد فقط، لإجراء الفحوصات وتعقيم المبنى، مشيراً إلى أن المديرية ستعود إلى العمل يوم الأربعاء.