آخر الأخبار
  مهم من سلطة العقبة حول السماح بدخول المدينة   تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل
عـاجـل :

مقابلات بالخدمة المدنية لتعبئة شواغر المستشفيات الميدانية

{clean_title}

بدأت لجان الموارد البشرية المشكلة من وزارة الصحة وديوان الخدمة المدنية، اليوم السبت، وبالتنسيق مع معهد الإدارة وجامعتي اليرموك ومؤتة بإجراء المقابلات الشخصية على مستوى أقاليم المملكة الثلاثة للمرشحين للتعيين على تخصص دبلوم تمريض "ممرض قانوني، ممرض مشارك".

 

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر إن المقابلات بدأت اليوم السبت وتستمر حتى 26 تشرين الثاني الجاري للذين اجتازوا الامتحانات التنافسية يوم الأربعاء الماضي، بعد استخراج نتائج الامتحانات، وتحديد أسماء الأشخاص المستحقين للترشيح من اجل المقابلات الشخصية لتعبئة الشواغر المتوفرة.

وبين أن جميع كوادر الديوان تعمل خلال ساعات الدوام الرسمي والعطل لاستكمال تعبئة هذه الشواغر بالسرعة الممكنة، خاصة ان إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين سيكون بالتوازي مع عقد الامتحانات التنافسية لبقية التخصصات المطلوبة من قبل وزارة الصحة، وسط ظروف استثنائية تتطلب مجهودا كبيرا ومضاعفا في التخطيط والتنظيم، وذلك استجابة للوضع الوبائي والجهود التي تقوم بها الحكومة لمواجهة أزمة كورونا.

وأضاف أن دعوة المرشحين الذين اجتازوا الامتحانات التنافسية للمقابلات الشخصية سيكون وفقا للأحقية التنافسية على مستوى الأقاليم، مبينا أن الديوان نشر الخميس الماضي أسماء المدعوين للامتحانات التنافسية ضمن تخصصات بكالوريوس أشعة، وبكالوريوس مختبرات، ودبلوم احصاء وسجل طبي، وبكالوريوس إدارة مستشفيات، ودبلوم تعقيم، ودبلوم تخدير وانعاش، وبكالوريوس صيدلة، وبكالوريوس صحة عامة، ودبلوم لوازم ومستودعات، ودبلوم صيدلة؛ استكمالاً للاحتياجات الوظيفية التي حددتها وزارة الصحة.

وأشار إلى أن الديوان بالتنسيق مع معهد الإدارة العامة اختتم يوم الخميس الماضي دورة تدريبية متخصصة لأعضاء لجان المقابلات الشخصية التي ستجري المقابلات المؤتمتة بناء على الكفايات الوظيفية للمرشحين الذين اجتازوا الامتحان التنافسي بنجاح.