آخر الأخبار
  ارتفاع عدد الطعون في صحة الانتخابات النيابية إلى 33   توضيح حكومي حول اتخاذ قرارات جديدة وتقليص حظر التجول   462 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة و17.4% نسبة الفحوصات الايجابية   الصرايرة: 10 ملايين دينار من "همّة وطن" لتجهيز المستشفيات الميدانية   تنويه هام من رئاسة الوزراء   الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !   عبيدات في مستشفى الكرك بكمامتين .. لماذا ؟   سعيدات يطالب بخفض أسعار الكاز قبل الشتاء.. ويرجح تثبيت أسعار البنزين   الخرابشة يحذر من التراخي جراء انخفاض إصابات كورونا والفحص قد يعطي نتيجة كاذبة   الأوبئة: كبار السن قد ينقلون كورونا لشهر   منخفض جوي قادم للمملكة .. الثلاثاء "تفاصيل"
عـاجـل :

انهيار جدار استنادي وإغلاق شارع رئيسي في جرش

{clean_title}
تسببت مياه الأمطار في مجافظة جرش، بانهيارا جدار استنادي بطول 37 مترا وارتفاع 10 أمتار، في حي الجبل الأخضر اليوم السبت، ما ادى إلى إغلاق الشارع الرئيسي بالحي.

وعزا رئيس بلدية جرش الكبرى علي قوقزة، سبب الانهيار إلى مياه الأمطار التي أدت لانهيار جدار استنادي في الحي وجزء من الشارع الرئيسي للجبل الأخضر الذي يزيد عدد سكانه على 9 آلاف مواطن.

وقال إنه تم إغلاق الشارع احترازيا وأن الجدار الاستنادي يعود لأرض ملاصقة بالشارع تم بناءه على نفقة صاحب الأرض وسيتم تخصيص 50 ألف دينار من صندوق الطوارئ لإعادة بناء الجدار وإلزام صاحب قطعة الأرض بدفع قيمة العطاء.