آخر الأخبار
  ترقب لقرارات حكومية جديدة تخص أزمة كورونا   الهياجنة: لم يحصل أننا لم نجد سريرا للمرضى خلال الأسابيع الماضية   وزير الصحة يعلق على حظر يوم الجمعة   الكشف عن سبب التواجد الامني في عبدون / صور   خبير وبائيات أردني: ارقام الاصابات بكورونا ليس دقيقاً والحصيلة يجب ان تُعلن أسبوعياً   الأمطار تعود مجدداً لسماء المملكة و الأرصاد تكشف عن حالة الطقس لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة .. وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   نسبة فحوصات كورونا الايجابية الثلاثاء الأقل منذ شهر   وزير الصحة يعلن اخر اجراءات التعامل مع وباء كورونا بالاردن   موظفون حكوميون الى التقاعد (اسماء)   فيروس كورونا.. عشرات الوفيات ومئات الإصابات في الأردن خلال 24 ساعة   وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية   من إربد إلى عمان .. أردني سار على قدميه مطالباً بعلاج طفلته   ضبط 416 متسولا خلال شهر تشرين الثاني   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء .. تفاصيل   قرار عاجل من رئيس الوزراء   النعيمي: سنوفر التدفئة والمعقمات للطلبة   الأوبئة تدعو الى الالتزام في مدن الشمال
عـاجـل :

كلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية تحصل على تمويل بحثي بريطاني

{clean_title}

حصل عميد كلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور محمد الطناني على تمويل بحثي مجزٍ لأبحاثه في مجال علاج سرطان الثدي، وجاء هذا التمويل البحثي من المجلس البحثي الطبيMedical Research Councilوجامعة برادفورد البريطانية، حيث صرح عميد كلية العلوم الحياتية في جامعة برادفورد البروفيسور آليستير جولدمان أن الجامعة ملتزمة بالشراكة البحثية مع جامعة عمان الأهلية نظراً للنتائج البحثية المميزة التي تصدر عن مركز البحوث الدوائية والتشخيصية والفريق الذي يقوده الباحث الدكتور محمد الطناني.

يذكر أن كلية الصيدلة حصلت على تمويل بحثي خلال العام الماضي بمجموع يفوق المليون جنيه إسترليني.

من جهته أكد عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور محمد الطناني استمرار الكلية والمركز بالعمل البحثي التطبيقي وتدعيم الشراكات العالمية والعمل بشكل مباشر مع شركات الأدوية المحلية والعالمية لتحقيق نتائج بحثية غير مسبوقة في علاج سرطان الثدي وغيرها من الأمراض.