آخر الأخبار
  تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل   العقوبات الموقعة بحق عوض الله والشريف حسن .. تصل الى 20 عاماً
عـاجـل :

كلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية تحصل على تمويل بحثي بريطاني

{clean_title}

حصل عميد كلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور محمد الطناني على تمويل بحثي مجزٍ لأبحاثه في مجال علاج سرطان الثدي، وجاء هذا التمويل البحثي من المجلس البحثي الطبيMedical Research Councilوجامعة برادفورد البريطانية، حيث صرح عميد كلية العلوم الحياتية في جامعة برادفورد البروفيسور آليستير جولدمان أن الجامعة ملتزمة بالشراكة البحثية مع جامعة عمان الأهلية نظراً للنتائج البحثية المميزة التي تصدر عن مركز البحوث الدوائية والتشخيصية والفريق الذي يقوده الباحث الدكتور محمد الطناني.

يذكر أن كلية الصيدلة حصلت على تمويل بحثي خلال العام الماضي بمجموع يفوق المليون جنيه إسترليني.

من جهته أكد عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور محمد الطناني استمرار الكلية والمركز بالعمل البحثي التطبيقي وتدعيم الشراكات العالمية والعمل بشكل مباشر مع شركات الأدوية المحلية والعالمية لتحقيق نتائج بحثية غير مسبوقة في علاج سرطان الثدي وغيرها من الأمراض.