آخر الأخبار
  هذا ما قاله وزير دفاع الاحتلال بخصوص الحرب البرية   الشوبكي : خسائر "الاحتلال" الفورية وصلت لـ 110 مليار دولار   المعشر: علاقات الأردن مع الاحتلال بعد ٧ اكتوبر ستختلف تماماً عما قبلها   الحوثي يكشف عن مصير السفينة الإسرائيلية    الملكة رانيا العبدالله تزور المرضى القادمين من غزة لتلقي العلاج في مركز الحسين للسرطان   البنك الأردني الكويتي يحصل على اعتماد الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا" لتقديم خدمات التقاص والتسوية في السوق الأردني   وزير المياه: لن يلوي أحد ذراعنا   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاربعاء .. تفاصيل   شيوخ ووجهاء قبيلة الحجايا يثمنون جهود ومساعي الملك   مسؤول أممي يزور الأردن الخميس   التكلفة الأولية للناقل الوطني قد تصل 3 مليار دولار   عدد الناخبين بالانتخابات النيابية قد يصل لـ5 ملايين   الاردن: الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "المدينة الجديدة"   هذا ما ستكون عليه حالة الطقس حتى السبت .. تفاصيل   الأردن يرسل طائرة مساعدات طبية جديدة إلى غزة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً - اسماء   الاتصالات: على من يمتلكون هذه النوعية من الهواتف تسليمها على وجه السرعة   الناتو: أول مكتب إقليمي للحلف سيكون في الأردن .. ونأمل بإنشائه قريباً   "الهلال الأحمر" يدعو العالم لتكرار تجربة الأردن بإنشاء مستشفيات ميدانية بغزة   وفاة شاب دهسا في شارع الـ 100 وفرار السائق

بالفيديو .. مواطنون لجراءة نيوز: سنشارك بالانتخابات النيابية يوم الثلاثاء لأنتاج مجلس نيابي يمثل الارادة الشعبية

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

رصدت كاميرا جراءة نيوز رأي الشارع حول المشاركة بالانتخابات النيابية 2020 حيث تباينت أرائهم حول المشاركة من عدمها.

وأكد العديد من الموطنيين رغبتهم بالمشاركة لرغبتهم بالتغيير المنشود الذي يطمحون له برؤية مجلس نواب قوي فاعل ومؤثر ويعبر عنهم.



هذا ودعت فاعليات شعبية وحزبية وشبابية للمشاركة في الانتخابات النيابية ترسيخا للنهج الديمقراطي الوطني، والتوجه الى صناديق الاقتراع يوم الثلاثاء المقبل، لأعادة انتاج وبلورة مجلس نيابي يمثل الارادة الشعبية في اطارها الدستوري.