آخر الأخبار
  العكايلة والحروب يطعنان والفريحات: مخالفات جسيمة تستوجب البطلان   ارتفاع عدد الطعون في صحة الانتخابات النيابية إلى 33   توضيح حكومي حول اتخاذ قرارات جديدة وتقليص حظر التجول   462 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة و17.4% نسبة الفحوصات الايجابية   الصرايرة: 10 ملايين دينار من "همّة وطن" لتجهيز المستشفيات الميدانية   تنويه هام من رئاسة الوزراء   الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !   عبيدات في مستشفى الكرك بكمامتين .. لماذا ؟   سعيدات يطالب بخفض أسعار الكاز قبل الشتاء.. ويرجح تثبيت أسعار البنزين   الخرابشة يحذر من التراخي جراء انخفاض إصابات كورونا والفحص قد يعطي نتيجة كاذبة   الأوبئة: كبار السن قد ينقلون كورونا لشهر
عـاجـل :

مصر .. حبس مدربين رفضا ضم نجل أحد القضاة

{clean_title}

أثارت حادثة القبض على عدد من مدربي نادي سموحة المصري، غضبا واسعا داخل إدارة النادي والأعضاء، بعد رفضهم التصويت على ضم نجل أحد المستشارين للفريق.

 

وطالب أعضاء النادي رئيس النادي بالتدخل السريع للإفراج عن الموقوفين، بالنظر لحسن سلوكهم ودورهم في تدريب الفريق منذ إنشائه.

وقالت مواقع محلية مصرية إن النادي الإسكندراني، شهد الإثنين، حضور قوة من قسم الشرطة التي ألقت القبض على ثلاثة مدربين من قطاع الناشئين بالنادي، وتحويلهم إلى النيابة العامة، وهم، رماح أبو زيد وإسلام هاني ومحمد كايزر، وذلك بعد بلاغ أحد المستشارين من أعضاء النادي ضدهم إثر أزمة نشبت بينه وبينهم، بسبب عدم اختيار نجله ضمن أحد الفرق وعدم تصعيده في التصنيف بسبب تقييم المدربين له بأنه لا يستحق. وقالت مواقع مصرية إن مستشارا يعمل في محكمة النقض يدعى محمد قطب، طلب من المدربين نقل ابنه من مستوى لمستوى أعلى أثناء إجراء التقييم والتصنيف للاعبين البراعم والناشئين بقطاع كرة القدم.

وأضافت أن المدربين رفضوا طلبه ثم نشبت مشادة كلامية بينهم، فقام المستشار محمد قطب باستدعاء الشرطة، وتم تحويلهم إلى النيابة العامة بتهمة التعدي على مستشار في محكمة النقض.

واتهم أعضاء سموحة باستغلال المستشار لنفوذه مطالبين بشطبه من النادي، حيث ناشد وجيه عبد الوهاب، أحد أعضاء النادي، المهندس فرج عامر رئيس النادي، بمنع ابن المستشار وشطبه من كل الفرق الرياضية.