آخر الأخبار
  انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل

مصر .. حبس مدربين رفضا ضم نجل أحد القضاة

{clean_title}

أثارت حادثة القبض على عدد من مدربي نادي سموحة المصري، غضبا واسعا داخل إدارة النادي والأعضاء، بعد رفضهم التصويت على ضم نجل أحد المستشارين للفريق.

 

وطالب أعضاء النادي رئيس النادي بالتدخل السريع للإفراج عن الموقوفين، بالنظر لحسن سلوكهم ودورهم في تدريب الفريق منذ إنشائه.

وقالت مواقع محلية مصرية إن النادي الإسكندراني، شهد الإثنين، حضور قوة من قسم الشرطة التي ألقت القبض على ثلاثة مدربين من قطاع الناشئين بالنادي، وتحويلهم إلى النيابة العامة، وهم، رماح أبو زيد وإسلام هاني ومحمد كايزر، وذلك بعد بلاغ أحد المستشارين من أعضاء النادي ضدهم إثر أزمة نشبت بينه وبينهم، بسبب عدم اختيار نجله ضمن أحد الفرق وعدم تصعيده في التصنيف بسبب تقييم المدربين له بأنه لا يستحق. وقالت مواقع مصرية إن مستشارا يعمل في محكمة النقض يدعى محمد قطب، طلب من المدربين نقل ابنه من مستوى لمستوى أعلى أثناء إجراء التقييم والتصنيف للاعبين البراعم والناشئين بقطاع كرة القدم.

وأضافت أن المدربين رفضوا طلبه ثم نشبت مشادة كلامية بينهم، فقام المستشار محمد قطب باستدعاء الشرطة، وتم تحويلهم إلى النيابة العامة بتهمة التعدي على مستشار في محكمة النقض.

واتهم أعضاء سموحة باستغلال المستشار لنفوذه مطالبين بشطبه من النادي، حيث ناشد وجيه عبد الوهاب، أحد أعضاء النادي، المهندس فرج عامر رئيس النادي، بمنع ابن المستشار وشطبه من كل الفرق الرياضية.