آخر الأخبار
  الكشف عن سبب التواجد الامني في عبدون / صور   خبير وبائيات أردني: ارقام الاصابات بكورونا ليس دقيقاً والحصيلة يجب ان تُعلن أسبوعياً   الأمطار تعود مجدداً لسماء المملكة و الأرصاد تكشف عن حالة الطقس لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة .. وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   نسبة فحوصات كورونا الايجابية الثلاثاء الأقل منذ شهر   وزير الصحة يعلن اخر اجراءات التعامل مع وباء كورونا بالاردن   موظفون حكوميون الى التقاعد (اسماء)   فيروس كورونا.. عشرات الوفيات ومئات الإصابات في الأردن خلال 24 ساعة   وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية   من إربد إلى عمان .. أردني سار على قدميه مطالباً بعلاج طفلته   ضبط 416 متسولا خلال شهر تشرين الثاني   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء .. تفاصيل   قرار عاجل من رئيس الوزراء   النعيمي: سنوفر التدفئة والمعقمات للطلبة   الأوبئة تدعو الى الالتزام في مدن الشمال   ارادة ملكية بتعيين العضايلة سفيراً في مصر   إلقاء القبض على ثلاثة اشخاص من المصنفين بالخطرين في البادية الشمالية وجرش   وقف استيفاء المخالفات داخل ادارة الترخيص اعتبارا من الثلاثاء
عـاجـل :

سيرين عبد النور تعاني من التعليم الإلكتروني مع إبنتها

{clean_title}
نشرت المغنية اللبنانية، سيرين عبد النور مقطع فيديو قصير لإبنتها تاليا رحمة، على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، ظهرت فيه الطفلة وهي تقرأ قصة للأطفال.

وظهر صوت سيرين وهي تُصحح لإبنتها قرأة بعض الكلمات؛ وعلى ما يبدو أن حال عبد النور لا يختلف عن حال ملايين الأمهات في العالم اللاتي يعانين من التعليم الإلكتروني إثر جائحة (كورونا).

وكانت المغنية اللبنانية، قد نشرت فيديو سابق لإبنتها على (انستغرام)، خلال ممارستها الرياضة، وعلقت عليه "طيب شوفولي فنانتي الصغيرة شو مهضومة بهالرقصة هيدي ثاني تمريني وهيك، أنا كنت علقت إجري ولف الحبل عليي من أول ثانية".