آخر الأخبار
  تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل   العقوبات الموقعة بحق عوض الله والشريف حسن .. تصل الى 20 عاماً
عـاجـل :

سيرين عبد النور تعاني من التعليم الإلكتروني مع إبنتها

{clean_title}
نشرت المغنية اللبنانية، سيرين عبد النور مقطع فيديو قصير لإبنتها تاليا رحمة، على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، ظهرت فيه الطفلة وهي تقرأ قصة للأطفال.

وظهر صوت سيرين وهي تُصحح لإبنتها قرأة بعض الكلمات؛ وعلى ما يبدو أن حال عبد النور لا يختلف عن حال ملايين الأمهات في العالم اللاتي يعانين من التعليم الإلكتروني إثر جائحة (كورونا).

وكانت المغنية اللبنانية، قد نشرت فيديو سابق لإبنتها على (انستغرام)، خلال ممارستها الرياضة، وعلقت عليه "طيب شوفولي فنانتي الصغيرة شو مهضومة بهالرقصة هيدي ثاني تمريني وهيك، أنا كنت علقت إجري ولف الحبل عليي من أول ثانية".