آخر الأخبار
  هل يستقبل الأردنيون العام الجديد بحظر تجول شامل؟   وزير الصحة عبيدات يحذر من خطورة هذه الخطوة   هل تنتهي كورونا هذا الشهر في الأردن؟   الأردن: لا عطلة في رأس السنة الميلادية ولا عيد الميلاد هذا العام لهذا السبب   وفاة طبيب الأسنان "محمد علي العزبي" بكورونا   285 قرشاً فقط في جيب الشهيد   تحذير من مخاطر ارتداء الكمامات السوداء   قرارات هامة من رئيس الوزراء بسبب كورونا   ذوو متوقاة يحطمون أجهزة في مستشفى النديم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات   تعرف على عدد الوفيات والإصابات الجديدة بكورونا في الأردن الجمعة..تفاصيل   احدى دوريات النجدة تنقذ سيدة مسنة علقت في شرفة منزلها .   الحكومة تبشّر الأردنيين بإجراءات للتخفيف عنهم   منخفض جوي في طريقه إلى المملكة   الأردن يدعو توزيع لقاح كورونا بعدالة   مطالب بفتح القطاعات المغلقة و بالغاء الحظر الشامل المفروض يوم الجمعة   الملك يتفقد طاقم دورية على طريق البحر الميّت   هل يستقبل الأردنيون العام الجديد بحظر تجول شامل؟   نحو نصف إصابات كورونا سجلت في العاصمة عمّان   العايد يوجه رسالة للأردنيين..تفاصيل
عـاجـل :

التربية توضح سبب تأخر رواتب التعليم الإضافي

{clean_title}

اشتكى معلمون من تأخر صرف رواتب التعليم الإضافي، وعدم استلام رواتبهم منذ بدء تكليفهم حتى اليوم.

 

أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الادارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات أوضحت في تصريحات   ، ان سبب التأخير الأول هو ان البنك الذي كان من المفترض ان يتم تسليم الرواتب عبره اعتذر هذا العام عن تقديم هذه الخدمة ، فجرت مفاوضات مع البنك وبنوك أخرى، وتم التوافق مع احدها.

وأشارت الى السبب الثاني هو اللبس الذي وقع بعد تعليق العديد من المدارس في بداية العام الدراسي لفترات متفاوتة ، فتم استشارة ديوان التشريع والرأي حول احقية معلمي الإضافي بهذه الرواتب ، وكان قرار ديوان التشريع ان هذه الرواتب ستصرف للجميع وبشكل كامل.

وبينت قبيلات ان قرار ديوان التشريع والرأي يشمل المعلمين في مخيمات السوريين الذين بدأ دوامهم الفعلي في منتصف أيلول بسبب اجراء فحوصات كورونا في المخيمات.

وقالت قبيلات ان الرواتب ستصرف الأسبوع القادم.