آخر الأخبار
  ولي العهد يؤكد أهمية تعزيز دور الشباب   ترقب لقرارات حكومية جديدة تخص أزمة كورونا   الهياجنة: لم يحصل أننا لم نجد سريرا للمرضى خلال الأسابيع الماضية   وزير الصحة يعلق على حظر يوم الجمعة   الكشف عن سبب التواجد الامني في عبدون / صور   خبير وبائيات أردني: ارقام الاصابات بكورونا ليس دقيقاً والحصيلة يجب ان تُعلن أسبوعياً   الأمطار تعود مجدداً لسماء المملكة و الأرصاد تكشف عن حالة الطقس لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة .. وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   نسبة فحوصات كورونا الايجابية الثلاثاء الأقل منذ شهر   وزير الصحة يعلن اخر اجراءات التعامل مع وباء كورونا بالاردن   موظفون حكوميون الى التقاعد (اسماء)   فيروس كورونا.. عشرات الوفيات ومئات الإصابات في الأردن خلال 24 ساعة   وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية   من إربد إلى عمان .. أردني سار على قدميه مطالباً بعلاج طفلته   ضبط 416 متسولا خلال شهر تشرين الثاني   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء .. تفاصيل   قرار عاجل من رئيس الوزراء   النعيمي: سنوفر التدفئة والمعقمات للطلبة
عـاجـل :

مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية ومركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان

{clean_title}

وقعت جامعة عمان الأهلية يوم الاحد 25-10-2020 مذكرة تفاهم مع مركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان المعنيبترسيخوتنمية مفاهيم الديمقراطية وحقوق الإنسان والتنمية المستدامة.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة ، وعن المركز د. سمير الجراح رئيس المركز ، إلى تسهيل إجراءات تنفيذ مشروع "سيادة القانون ضمانتنا" الهادف إلى تحسين معرفة الشباب وأفراد المجتمع بمفاهيم سيادة القانون، وبناء مهاراتهم المدنية، وتمكينهم من المشاركة في عملية تعزيز ثقافة سيادة القانون في الأردن، والذي بدوره سيبني الشباب الذين يتعلمون من مدربين خضعوا لتدريب متخصص، ويكسبهم معارف ومهارات ومواقف نقدية حول سيادة القانون، وسيساعدون في تعزيز ثقافة سيادة القانون في جميع أنحاء المملكة، وهو الهدف السامي المتوائم مع رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم.

وقد حضر توقيع الاتفاقية نائبي رئيس الجامعة أ.د.نايل الشرعة وأ.د.خالد الكعابنة وعميد كلية الحقوق في الجامعة د. محمد الذنيبات ، و من المركز أ. بكر العبادي و أ. مأمون الشوبكي.