آخر الأخبار
  امطار إقليمية استثنائية في 12 دولة عربية بينها الاردن   استقرار أسعار الذهب محلياً   مهم من إدارة السير للأردنيين .. تفاصيل   أمن الدولة تُمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء)   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم   الضمان الاجتماعي تكشف تفاصيل تخفيض اشتراكات تأمين الشيخوخة والعجز   القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس

الأمن العام يعلن بدأ حملاته الأمنية .. بيان رسمي

{clean_title}
الامن العام:حملاتُنا الامنية بدأت للقبض على اصحاب الاسبقيات ممن يروعون المواطنين، ومن يسلم نفسه منهم سيتم التعامل معه وفق احكام القانون .
 
* ندعو الجميع لعدم تناقل الاخبار غير الموثوقة او غير الصادرة عن مديرية الامن العام.

بينت مديرية الأمن العام قيام عدد من المطلوبين على قضايا متعلقة بالبلطجة والعنف وفرض الأتاوات، بتسليم أنفسهم للأمن العام بعد تحديد أماكن وجودهم، ومعرفتهم بنية إلقاء القبض عليهم .

وفي هذا الصدد أكدت المديرية في بيان لها اليوم أنها باشرت حملات امنية مكثفة على كافة هؤلاء الاشخاص فيما ستتعامل مع كل من يسلم نفسه وفقاً لأحكام القانون وأنها تحارب الجريمة والسلوك المنافي للقانون وليس أشخاصاً أو أسماء إلا بحدود تنفيذ التشريعات والحفاظ على أمن المجتمع، لافتة أن الأمن العام عمل وسيعمل دوماً بهدف الإصلاح وليس الانتقام.

كما اكدت مديرية الأمن العام ان هناك عدداً من فارضي الاتاوات بدأوا بتسليم انفسهم داعية كافة المطلوبين إلى المبادرة بتسليم أنفسهم ليد لعدالة التي ستطالهم أمامهم عاجلاً أم آجلاً دون ظلم أو محاباة او تمييز .

وتُهيب المديرية بجميع الاخوة المواطنين عدم تناقل المعلومات المتعلقة بالحملات الامنية الا من مصدرها الرسمي في مديرية الامن العام مؤكدة ان المديرية ستضع الرأي العام اولاً بأول حول كافة الاجراءات المتُخذة للقبض على تلك الفئة الخارجة عن القانون.