آخر الأخبار
  كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   24 إصابة كورونا بين كوادر مستشفى البادية الشمالية   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020   تعليق الدوام بـ(6) مدارس في الرمثا بسبب اصابات بكورونا   الامن العام : هناك من استخدم فيديو قديم منذ سنوات ويحاول الترويج بانه لمسيرة اليوم في محافظة معان   اتحاد التايكواندو يعلق على قضية توقيف البطل أحمد أبو غوش و اعتزاله .. ماذا قال؟   محافظ معان: إتخاذ أشد الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل شخص يخالف قانون الدفاع   العيسوي يطمئن على صحة الفريق المتقاعد محي الدين   رفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان 15 مليون دينار   مدير الخدمات الطبية يرثي الطبيب الخشمان بكلمات مؤثرة ومبكية .. شاهد ماذا قال!   الهياجنة: أحضرنا 235 ألف جرعة من مطعوم الانفلونزا الموسمية .. وإقبال كبير من المواطنين عليه   قضية جنائيه سبب توقيف اللاعب احمد ابو غوش   ماذا قالت والدة فتى الزرقاء حول نقله لألمانيا   إحالة مرشح في الرمثا إلى الادعاء العام   الهياجنة يكشف موعد الحصول على لقاح كورونا   العقبة تسجل وفاة ثالثة بكورونا   اعتداءات وتحرش ومخدرات أبرز أحداث الأسبوع الأمنية   احتمالية هطول زخات خفيفة من المطر

ديانا كرزون "موجوعة" وعلا الفارس "لم تنم ليلتها" بسبب "جريمة الزرقاء"

{clean_title}
تفاعل نخبة من الفنانين والمشاهير، مع جريمة "تعذيب "الفتى صالح" التي وقعت في الزرقاء، بعدما تصدر وسم "جريمة الزرقاء​"، بكثير من التعليقات الغاضبة التي طالبت بتطبيق أقسى العقوبات بحق المجرمين.

وكان من بينهم الفنانة الأردنية ​ديانا كرزون​ التي أعادت نشر خبر عن طلب جلالة الملك عبد الله الثاني بتوفير العناية الصحية للازمة للطفل.
وعلّقت كرزون قائلة " قلبي موجوع .. حسبيا الله ونعم الوكيل".

وأيدت كرزون تنفيذ حكم الإعدام بحق الجناة.
من جانبها تفاعلت الإعلامية الأردنية ​علا الفارس​ مع الجريمة، ونشرت مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة أعربت فيه عن صدمتها الكبيرة بسبب ما حصل.
وعلّقت بالقول:" :" الله يعين أمه ... الله يكون معه يا الله الفيديو مش طبيعي .... مش عارفه كيف بدي أغمض عيوني الليلة بعد الي شفته .. قلبي عم يغلي وجع وقرف وقهر على الولد واهله .. الإعدام لمرتكبي جريمة الزرقاء الإعداااااااااااااام".