آخر الأخبار
  منصب جديد لوزير الاعلام السابق أمجد العضايلة   مستشفى البادية الشمالية ينفي تسجيل 24 إصابة كورونا بصفوف كوادره   وزير المياه ينعى وفاة 3 أطباء كبار بكورونا و يوجه رسالة عاجلة   طبيبان أردنيان في أمريكا يحذران .. الوضع الداخلي في الأردن سيء وجماعتنا لا حافظين ولا فاهمين   البدور: راح يموت مرشحون فائزون اذا لم يحدث حجر بعد الانتخابات مباشرة   العجارمة يقدم مقترحا لاعتبار وفيات الكوادر الطبية والتمريضية "شهداء "   العايد : نتألم لفقدان أو إصابة أي أردني أو أردنية بسبب كورونا   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة العبادي والخشمان والدويري   الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية   كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020   تعليق الدوام بـ(6) مدارس في الرمثا بسبب اصابات بكورونا   الامن العام : هناك من استخدم فيديو قديم منذ سنوات ويحاول الترويج بانه لمسيرة اليوم في محافظة معان   اتحاد التايكواندو يعلق على قضية توقيف البطل أحمد أبو غوش و اعتزاله .. ماذا قال؟   محافظ معان: إتخاذ أشد الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل شخص يخالف قانون الدفاع   العيسوي يطمئن على صحة الفريق المتقاعد محي الدين   رفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان 15 مليون دينار   مدير الخدمات الطبية يرثي الطبيب الخشمان بكلمات مؤثرة ومبكية .. شاهد ماذا قال!
عـاجـل :

تفاصيل حول مدة الحظر الشامل ومتى ينتهي فعلياً

{clean_title}
شهد الحظر الشامل نهاية الاسبوع الماضي حالة من الجدل بين المواطنين نتيجة التداخل بين الحظرين الجزئي والشامل ليلة السبت على الاحد .

 واوضحت الحكومة ان الحظر الشامل في جميع مناطق المملكة انتهى الاسبوع الماضي في تمام الثانية عشرة ليلا ليصار بعدها الى بدء الحظر الجزئي للمنشات وفي تمام الواحدة فجرا للافراد .

وخلال هذه الساعة بدأ المواطنون بالتحرك بمركباتهم في الشوارع مستغلين فترة انفكاك الحظر لمدة ساعة واحدة .

ولكن هذا الاسبوع حسمت الحكومة الجدل حول هذه القضية وقررت انتهاء الحظر الشامل في تمام الواحدة من فجر يوم غد الاحد ليتواصل بعدها الحظر الجزئي للسادسة صباحا دون انقطاع .