آخر الأخبار
  يحدث في الأردن .. متسول يبيع المياه على إحدى الإشارات المرورية وعند ضبطه تم إكتشاف إصابته "بكورونا"   محطات "توتال" تقوم بإرسال رسائل تهنئة للأردنيين بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف   ما نوع المخدرات الذي تعاطاه شابان ظهرا منهارين بأحد شوارع إربد؟   وزير أسبق لا يستبعد وجود مليون إصابة بفيروس كورونا في الأردن   مسؤول كورونا: 3 أيام مفصلية .. إما جنة او جحيم   تمديد العزل والحظر الشامل في "برما" بجرش   الأمن يستدعي مرشحا في الرمثا لمخالفته أوامر الدفاع   أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق علي الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري
عـاجـل :

معالي د. النعيمي يشكر عمان الاهلية لتخصيصها منحا دراسية لأبناء المعلمين والعاملين في وزارة التربية

{clean_title}

شكر معالي الاستاذ الدكتور تيسير النعيمي وزير التربية والتعليم جامعة عمان الاهلية ممثلة بالدكتور ماهر الحوراني - رئيس هيئة المديرين لمجموعة الحوراني - وبرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان على اللفتة الكريمة تجاه المعلمين وابنائهمبتخصيص الجامعة عددا من المنح الدراسية لأبناء المعلمين والعاملين في الوزارة.

وقد تضمنت مبادرة الجامعة تخصيص خمس منح كاملة للدراسة في مرحلة البكالوريوس، و 10 منح بخصم قيمته 50 % من رسوم الساعات المقررة للطلبة الحاصلين على معدل 85 % فما فوق، و30 منح بخصم قيمته 30 % من رسوم الساعات المقررة لأبناء المعلمين والعاملين الراغبين بالالتحاق بالجامعة.

وثمن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، خلال لقاءه الخميس 24-9-2020 برئيس هيئة المديرين لمجموعة الحوراني المالكة للجامعة الدكتور ماهر الحوراني هذه المبادرة التي تعكس المسؤولية المجتمعية للجامعة، وتقديرها للدور الهام الذي يضطلع به المعلم الأردني، وما يقدمه من جهود مميزة تجاه الوطن وابنائه.

وقد حضر اللقاءمدير العلاقات العامة لمجموعة الحوراني السيد سمير حجازي.