آخر الأخبار
  هل "الكورونا " سبب وفاة الشاب الذي عثر على جثته داخل باص في الاغوار الشمالية ؟!   259 وفاة و18944 إصابة بكورونا في الأردن خلال أسبوع   جاليري لين المنزلي يحتفل بالمولد النبوي برسم أسم وخصال النبي .. صور   إصابة مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية بفيروس كورونا   العثور على جثة بباص في الأغوار الشمالية   مستشفى حمزة يوضح سبب الحريق داخله   الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيس الفرنسية   ‏"الصحة": 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بكورونا | عاجل   اطلاق اسم أمير الكويت الراحل على جبل في المفرق   المستثنون من الحظر الشامل (تفاصيل)   شركس: 140 - 180 إصابة كورونا تدخل المستشفيات يوميا   سبب قد يدفع الأردن للتوجه نحو الحظر   زخات مطرية رعدية بالأردن الأسبوع المقبل   قاضي سابق يجيب على تساؤلات الاردنيين: لهذا السبب برأت الجنايات الكبرى المتهم بجريمة دير السعنة .. تفاصيل   وباء النوم العميق يضرب قرية كازاخستانية   سلخ جلده عن عظمه وقطع جثته ورأسه بمفرمة لحمة وهو يشرب الشاي .. تفاصيل مروعة لجريمة مقتل شاب في البقعة   الملك يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب   د.ابراهيم البدور يُطلب الحكومة بتطبيق حجر يومين بعد الانتخابات مباشرة   6 محطات لسحب عينات كورونا بجرش   100 مصاب بكورونا حالتهم حرجة بالاردن
عـاجـل :

بالفيديو .. نادين الراسي في لقطات مؤثرة: "أنا مواطنة معتزلة أطالب بالانتداب من فرنسا أو دبي أو قطر أو أمريكا"

{clean_title}

أطلّت الممثلة نادين الراسي في بث مباشر عبر حسابها الخاص بتطبيق إنستغرام وبكت بحرقة بالقول "موجوعة ورح افقع مش قادرة بقى اتحمل.. بتمنّى نرجع نُنتدَب من دولة بتعرف قيمة الشعب، نُنتدب من فرنسا أو دبي أو قطر أو أميركا، نحنا بحاجة لمساعدة.. إنتدابكم إلنا حرية، انقلبوا عليون حبسوون وهجروون وتعوا استلموا"

وتساءلت نادين الراسي "كيف بدّي حبّ شخص بيعمل مصالح دول تانية ع حساب وطنو؟ انت خاين. هيتلر أكبر مجرم بالعالم كان يكره الخونة.. مش قادرة شوف بلدي كسيح ع كرسي وعم بيمشّيه مين ما كان وكيف ما كان".

وأضافت الراسي "بيروت حلوة بس للأسف اليوم بيروت مشوّهة، هالحلوة تشوّهت لو سمحتوا رمموها، وكبّوا هالزبالة برّا... الله يحرّر كل بلد مُغتصب، نحنا مغتصبين بدّي نكون مُنتدبين".

وختمت "بترجّى من كل الدول اللي بدها تساعدنا، أنا مواطنة طبيعية معتزلة الفن ومعتزلة كل شي وعم عيش حياة طبيعية، شحّدوني طيبتكن ومصرياتكن بس بإيدكن عمرو لبنان وما تكبّوا مصراتكن كيف ما كان".