آخر الأخبار
  ضباط أميركيون: حماس قادرة على جر إسرائيل إلى مستنقع طويل   تصريحات جديدة من نتنياهو بخصوص حرب غزة   إرادات ملكية بتعيينات وترفيع - اسماء   "حماس" كانت مستعدة بشكل مسبق لاجتياح القطاع   الساكت يدعو لتصفير البيروقراطية الحكومية   انخفاض معدل البطالة في الأردن   الملك من معان: الأردن مستمر بإرسال المساعدات إلى غزة ولن نلتفت للمشككين   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات بمعان   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   الحكومة تطلق مسابقة لتلاوة وتجويد القرآن الكريم جائزتها من 500 ـ 1500 دينار   كندا تصرح بشأن "الانزالات الجوية"   منح دراسية للطلبة الأردنيين بتايلاند - تفاصيل   مصدر يكشف عن انحراف أحد طرود الانزال الجوي ويتحدث عن سبب انحرافه   قرار حكومي برفع اسعار المحروقات بهذه النسب .. تفاصيل   أسعار الذهب في الأردن الخميس   شدة الرياح توقف تلفريك عجلون الخميس   الخصاونة يفتتح مبنى قصر العدل في معان   بعد الأردن .. واشنطن تخطط لإنزالات جوية في غزة   هذا ما ستقوم به "الحكومة" في حال إرتفاع أسعار أي سلعة بشكل غير مبرر   ضبط 250 كيلو لحوم داخل مركبة وإتلافها في جرش .. تفاصيل

207 حوادث سير في 24 ساعة

{clean_title}

أظهر التقرير المروري ، الجهود الكبيرة والمتواصلة التي تبذلها إدارة السير، كاشفاً عن تعامل مرتبات السير في محافظات المملكة مع 1556 بلاغاً ، منها 207 حادث سير في 24 ساعة.

وأوضح مندوب إدارة السير أن من أبرز هذه البلاغات ضبط سائق متهور كان يقوم بالتشحيط في منطقة نزال، حيث تم تسليم السائق الذي تبين وجود 80 قيداً أمنياً بحقه إلى الجهات القانونية المختصة، إضافة إلى ضبط مركبة أخرى تحوز على مواد مخدرة، تم التعامل مع سائقها وفقاً للمقتضى القانوني.

من جهة أخرى واصلت كوادر إدارة الدوريات الخارجية عملها الدؤوب للحد من حوادث السير والمخالفات الخطرة على الطرق الخارجية، من خلال جهود توعوية ورقابية حثيثة حفاظا على سلامة مستخدمي الطرق.

وحسب مندوب إدارة الدوريات الخارجية، فقد تم تكثيف الرقابة المروية على الطريق الصحراوي خاصة في مناطق التحويلات المرورية، من خلال نشر حوالي 70 دورية للدلالة والإرشاد، تهدف لإرشاد وتنبيه السائقين.

وأهاب مندوبا السير والدوريات الخارجية بجميع المواطنين التعاون والالتزام بالتعليمات والإرشادات، لتكون طرق وشوارع المملكة آمنة، لا سيما ضرورة التقيد التام بالسرعات المحددة والمسارب الخاصة بالمركبات.