آخر الأخبار
  إعلان نتائج الدفعة الثالثة للحاصلين على منح جامعية خارجية (رابط)   الطراونة يحذر من "عض الكلاب" ويدعو لتوفير المطاعيم   بعد كتاب التكليف الملكي السامي للحكومة .. جعفر حسان ووزرائه يتحولون لـ"خلية نحل نشّطة" تتوزع في كافة محافظات المملكة   العيسوي: ثوابت أردنية لا تتبدل ولن تتغير   بيان صادر عن "الضمان الاجتماعي" بشأن منح دراسية لأبناء متقاعديها   الملك يهنئ بالعيد الوطني للعراق   حريق بمحل ومستودع لمواد البناء في الجويدة   الحكومة الاردنية تصرح بخصوص "رفع الحد الأدنى للأجور"   الحكومة: لن نكون ساحة للصراع.. وحماية الأردن والأردنيين مسؤوليتنا   إعلان من الجيش بخصوص خدمة العلم   فصل واسع للتيار الكهربائي عن مناطق الأسبوع المقبل - تفاصيل   صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024   ضبط اعتداءات مائية ضخمة في وادي السير   لبنان يتسلم دفعة المساعدات الأردنية الثالثة   البكار: النزول إلى الميدان أولوية ولا ترحيل للمشاكل   ديوان المحاسبة: برنامج تدقيق متطور لتعزيز الرقابة على المؤسسات   تعرف على سعر غرام الذهب في الأسواق المحلية   مقاعد تمريض إضافية لأبناء معان في جامعة الحسين بن طلال   62.9 % نسبة النجاح بامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024   رئيس الوزراء في جولة غير معلنة بالمفرق

انتحار رجل أعمال هندي في الشارقة .. صورة

{clean_title}

أقدم رجل أعمال من الجنسية الهندية، على الانتحار بإلقاء نفسه من أحد الأبراج الواقعة على شارع جمال عبدالناصر في إمارة الشارقة بدولة الإمارات.

وكان رجل الأعمال الهندي أجايث ثايل، البالغ من العمر 55 عاماً، مقيماً في دبي، ولكنه لقي مصرعه في الشارقة منتحراً بعد سقوطه من أعلى أحد المباني بالشارقة، بحسب مصدر أمني.

ويعتقد أنه قفز من الطابق الـ 25.

وقالت مصادر محلية إن المارة أبلغوا الشرطة بوجود رجل الأعمال بعد سقوطه من الأعلى، وبعد ذلك تم نقله إلى مستشفى القاسمي، حيث أعلن وفاته فور وصوله حوالي الساعة 8 صباحًا يوم الاثنين الماضي، قبل أن يتم نقل جثته إلى مشرحة الطب الشرعي وأن التحقيق ما يزال جارياً في الواقعة.

ويعتبر ثايل هو ثاني رجل أعمال من كيرالا ينتحر في الإمارات، على مدار الشهرين الماضيين. حيث أقدم رجل الأعمال الآخر جوي أراكال، في أبريل على الانتحار أيضًا بالقفز من أعلى أحد المباني في دبي.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من القتيل، رفض ذكر اسمه، قوله: ”لا يمكنني تصديق ذلك، لقد تكلمت مع أجايث عندما توفي جوي، وتساءلت لماذا فعل جوي ذلك، لقد كان مخطئًا وكان يجب ألا يفعل ذلك.

وأضاف: ”سألته عن عمله وقال إن هناك بعض الضغوطات، لكن كل شخص آخر كان يواجه مواقف مماثلة في هذه الأوقات الصعبة، لا أعتقد أن لديه مشاكل مالية كبيرة ”.

من جهته، قال محامي العائلة هاشيك تي كي: ”ثايل كان يعيش مع زوجته وطفليه، ابنه أنهى تعليمه في المملكة المتحدة، بينما طفلته تدرس هنا، الأسرة لم تكن على علم بأن ثايل غادر الفيلا في الساعات الأولى من يوم الاثنين.

وتابع المحامي: ”اتصلت الشرطة بالشركة، التي طلبت بدورها من زوجته أن تهرع إلى مركز شرطة البحيرة، وقمت بمرافقة أحد أقاربهم بعد أن تم إبلاغه بحدوث ”خطأ ما"، لم نكن ندرك أنه مات إلا بعد وصولنا إلى المستشفى".