آخر الأخبار
  هآرتس: نتنياهو مخادع وأمام بايدن 3 خيارات لإنهاء الحرب   "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   خطط أمنية ومرورية خلال عطلة العيد

أمام العميد الشماسين .. مجموعة من الشباب يوقفون مركبتهم بوسط أزمة عبدون ويشربون القهوة .. فيديو

{clean_title}
جراءة نيوز -خاص

قام مساء يوم أمس الثلاثاء مجموعة من الشباب بإيقاف مركبتهم بمنتصف أحد الشوارع الرئيسية والحيوية بمنطقة عبدون غربي العاصمة عمان.

وفي الوهلة الأولى فور مشاهدتك لهم سوف تعتقد ان مركبتهم أصيبت بعطل فني فيها أدى لوقوفها بهذا الشكل الغريب في الشارع، والذي أدى بدوره لأزمة سير خانقة في المكان كما هو ظاهر في الفيديو ..

وبدلاً من قيام الشباب بتحريك مركبتهم من منتصف الطريق منصاعين لأنتقادات المارة، قاموا بشرب القهوة وإشعال سجائرهم والوقوف بلا أية أسباب واضحة هناك، وبتجاهلهم لكل من يبدي إمتعاضه وإعتراضه على إغلاقهم أحد مسارب الشارع من قائدي المركبات الأخرى والتي علت زواميرها إعتراضاً على فعلهم.

ومن منبر جراءة نيوز نضع هذا الفيديو بما فيه من ضرب لكل قوانين السير بالحائط امام مدير إدارة السير العميد سالم الشماسين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق هؤلاء.