آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

مواطنون في المحافظات يطالبون بفتح نتافات الدواجن

{clean_title}
طالب مواطنون في عدد من المحافظات اليوم الأربعاء، بفتح محلات نتافات الدواجن لتلبية احتياجاتهم من الدجاج الطازج.

ولوحظ أن بعض النتافات فتحت أبوابها أمام المواطنين الذين اصطفوا بطريقة حضارية، فيما أغلقت أخرى أمام حركة البيع. ودعا المواطنون إلى فتح جميع هذه المحال للبيع إما من خلال الدور أو تامين طلبات المواطنين بالاتصال الهاتفي، خاصة أن العديد من زبائن هذه المحال يعتمدون في طلباتهم على الاتصال الهاتفي، لافتين إلى ضرورة ايجاد آلية واضحة تنظم عمل هذه المحال. وبين مزارعون من مربي الدواجن أن آلاف العائلات الأردنية تعتاش على هذا القطاع واستثماراتهم فيه تقدر بملايين الدنانير، مشيرين إلى أن تكدس الدواجن في مزارعهم كبدهم خسائر باهضة.

وقالوا إن لقطاع الدواجن ظروفا خاصة تتعلق بتربيته ومواسمه المحددة، مشيرين إلى أنه في حال تأخر الدواجن في المزارع يزداد وزنها ما يصعب تسويقه، إضافة إلى استهلاكه كميات كبيرة من العلف ما يضاعف خسائرهم والأوضاع الصعبة التي يعانونها. وأشاروا إلى أن انتاجهم من الدواجن يضاهي أفضل دول العالم، ولا بد من دعم هذا القطاع، وتذليل الصعوبات والعقبات الكثيرة التي تواجهه.