آخر الأخبار
  مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت   اندلاع حريق بمنزل في إربد

شاهد بالفيديو .. هذا ما قاله أحد المحجور عليهم بأحد فنادق عمان الغربية

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص 

رصدت جراءة نيوز فيديو تم تصويره ظهر اليوم الخميس يظهر فيه شخاص أحدهما محجور عليه صحياً في أحد فنادق عمان الغربية والأخر في الشارع العام حيث كان المواطن الموجود في الشارع العام يطمئن فيه عن صحة الشاب المحجور عليه.

وقال المواطن المحجور عليه ان أمورهم جيدة وبألف خير ولا ينقصهم أي شي وتقدم لهم الرعاية في أعلى مستوى ممكن، وأكد الشاب المحجور عليه انه يسكن لوحده في الغرفة، فيما قال المواطن له إن شاء الله سوف نتلاقى في القريب العاجل خارج الفندق.

يذكر ان وزير الصحة الدكتور سعد جابر كان قد صرح اليوم ان الحكومة قد استأجرت 34 فندقاً وعدد القاطنيين فيها ما يقرب 4892 حالة تقدم لهم كافة الرعاية الصحية حيث يناوب على كل فندق 18 طبيباً، وأشاد أغلب المواطنيين بالاجراءات الحكومية المتخذة من قبلها في مواحهتها لفايروس كورونا المستجد.

شاهد فيديو جراءة نيوز ..