آخر الأخبار
  «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟   الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت   زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان   هام من الضمان حول الضمان تأجيل أقساط سلف المتقاعدين قبيل عيد الأضحى   الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق

بالفيديو النائب خليل عطية للوزراء شو بتعملو عندي هون بالمجلس قوموا روحوا شوفوا شغلكو

{clean_title}
انتقد النائب خليل عطية وجود وزراء غير معنيين بجدول أعمال مجلس النواب المخصص لمناقشة قانون التأمين صباح اليوم الثلاثاء.

وقال عطية في مداخلته أنه لا يوجد وزراء معنيين بالقانون حاضرون إنما الوزراء المتواجدون تحت القبة لا علاقة لهم بتلك القوانين.

وخاطب عطية وزير الداخلية سلامة حماد قائلاً: "شو قاعد بتساوي هون قوم روح شوف محافظينك ووزارتك .. شو قاعد بتعمل عندي هون".

كما انتقد حضور وزير الصحة سعد جابر وخاطبه قائلاً:" وانت كمان شو بتساوي هون روح شوف المراكز الصحية شو محتاجة.. شو بتعمل هون قاعد".

و اثارت مداخلة عطية ضحك النواب والوزراء مبدين تقبلهم لمداخلته.