آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

أردني يحصل على شهادة عالمية بتدريب الكراتيه

{clean_title}
حصل المدرب الوطني صالح فتيان على شهادة دولية في تدريب الكراتيه بعد ان اجتاز بنجاح دورة تدريبية أقامها الاتحاد الدولي للعبة على هامش بطولة الدوري العالمي للعام ٢٠٢٠ والتي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية.
وتخول الشهاد فتيان لممارسة مهنة التدريب في جميع أنحاء العالم وهي تعد من أعلى الشهادات التي يمنحها الاتحاد الدولي للكراتيه.

ويعد صالح فتيان من أبرز مدربي منتخبات الدرك في لعبة الكراتيه وقاد عدد من اللاعبين للتويج بالعديد من الميداليات العربية والإقليمية.

وتولي قوات الدرك اهتماما كبيرا بالرياضة الاردنية وتحتضن العديد من الأبطال بمعظم الألعاب الفردية والجماعية وتسهم في صقل مواهبهم من خلال تكثيف التدريبات وبإشراف نخبة من المدربين الوطنيين.

ويشيد العديد من منتسبي الدرك من اللاعبين واللاعبات والمدربين الدعم المتواصل من قبل مدير الامن العام اللواء حسين الحواتمة ويثمنون مبادرات مدير الدرك العميد الركن وليد قشحة التي ساهمت في رفع من مستواهم واعطائها الفرصة لإثبات قدراتها وتمثيل الأردن في المحافل العربية والقارية والعالمية وحرص الأمين عام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك المقدم ميلاد وريكات على الاهتمام بالمواهب الرياضية.