وجّه رئيس الوزراء، عمر الرزاز، رسالة اعتذار إلى أولياء الأمور، بسبب الأيام الدراسية الضائعة.
وقال الرزاز، خلال مؤتمر صحفي، في دار رئاسة الوزراء، مساء الأحد؛ "إلى أولياء الأمور، حقكم علينا".
وتابع "كل يوم ضائع من السنة الدراسية نلتزم بتعويضه".
وأوضح الرزاز، "سيكون هناك تمديد للفصلين الدراسيين، الأول والثاني، من خلال الأخذ من العطلتين".
وبيّن "سنفعل كل شيء، حتى لا تضيع أيام أخرى من السنة الدراسية، على أبنائنا الطلبة".
وأردف الرزاز، "نُعوِّل على أولياء الأمور، لإرسالالطلبة إلى المدارس".
ويأتي تصريح الرزاز، بعد قرار المحكمة الإدارية، الملزم لنقابة المعلمين، بوقف الإضراب مؤقتا، لغاية اتخاذ قرار بشكوى مقدمة من أولياء أمور.
بحضور نخبة من اصحاب المعالي والعطوفة .. جاهة نجل رجل الأعمال يوسف أبو غلوس "محمد" صور وفيديو
بالفيديو تداعيات أزمة الشاحنات الأردنية في سوريا ، والاعتداءات المتكررة .
بالفيديو الحكم بالاعدام لقاتل 3 من مرتبات الأمن العام.
بالفيديو ما هي التعديلات التي يريد ترامب إدخالها على الاتفاق المرتقب مع إيران
بالفيديو أبرز 10 مباريات في كأس العالم 2026
الهواتف بقيت بالطائرة والهدايا رُميت خارجها.. الإجراءات الأمنية لوفد ترمب في الصين..فيديو
بالفيديو من أزمة حرب إلى أزمة إنسانية ، 20 ألف بحار عالقون في مضيق هرمز منذ شهرين .
بالفيديو جريمة هزت مشاعر الأردنيين ، حين يقتل الأب ابنه بدم بارد .