
جراءة نيوز-عمان :
وصلت الرسالة التالية الى المحرر :
يوميا نسمع عن الاقنصاد الاردني ....لو فكرت الدولة بشكل بسيط مثلا باخراج المومسات والعاهرات الروسيات والاكرانيات والمغربيات والتونسيات والسوريات " من جديد " وغيرها ممن يمتصون اقتصاد البلد ...ومن ثم باخراج الخادمات السيرلانكيات والفلبينيات والمصريات ......وكذلك التفكير باخراج الممرضات الصينيات من المستشفيان الاردنية اللواتي يعملن بالطب والدعارة بعد الدوام ....وغيرها ممن يمتصون اقتصاد البلد .....وطبعا العمالة المصرية والسورية من قطاع الانشاءات ......ماذا سيتحقق لهذا البلد؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
عطوفة الباشا فراس الحباشنه ، كفيت و وفيت .
أورنج الأردن ترسّخ مكانتها كنموذج مؤسسي استثنائي يترجم رؤية المملكة للتحديث الاقتصادي واستدامة اقتصاده
أمانة عمان: إجراءات قانونية قد تصل للفصل بحق عمال يتركون الحاويات ممتلئة
نقابة المحامين: 18 ألفا و700 محاميا ومحامية مزاولين للمهنة في الأردن
أورنج الأردن راعي الاتصالاتلمؤتمر نموذج الأمم المتحدةلدعم قادة المستقبل
تنويه من إدارة التنفيذ القضائي
الخدمات الطبية والضمان الاجتماعي توقّعان اتفاقية لتقديم خدمات طبية لإصابات العمل
أول مُشغّل اتصالات في المملكة زين الأردن تتوّج مسيرتهاالحافلة بـ 8 جوائز إقليمية ودولية في 2025