آخر الأخبار
  لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة   هل يمكن بيع اشتراك الضمان؟   7 إصابات وحادث تدهور على الطريق الصحراوي   قانون مشروع العفو العام على طاولة الأعيان الخميس   الملكة : مع أهلنا من قبيلة بني صخر في البادية الوسطى   حكومة غزة: كابوس المجاعة سيبقى قائما إذا لم تدخل المساعدات بشكل مستدام   ادت لإصابتين .. مشاجرة في شفابدران وتواجد الأجهزة الامنية في المكان لمنع اتساعها   الملك يؤكد أن الأردن تجاوز ظروفا ومراحل صعبة بهمة شعبه   الملكة تستمع لشرح حول أوضاع أطفال غزة   وزارة التنمية الاجتماعية وزين تجددان تعاونهما للعام الـ 20 على التوالي   مجموعة أورنج: الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل المشهد العالمي   البستنجي: السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريا لمالكيها   "قانونية الأعيان" تقر مشروع قانون العفو العام   المبيضين: العقيدة الهاشمية ثابتة في الدفاع عن القضية الفلسطينية   الجمعية الفلكية الأردنية تصرح بخصوص "هلال شوال"   أبناء الشوبك يقدمون وجبات إفطار لأهالي غزة   مدعوون لمقابلات شخصية (أسماء)   العيسوي يلتقي وفدا شبابيا من لواء الأغوار الجنوبية   تحـذير هام للأردنيين من شراء زيت الزيتون عبر مواقع التواصل الاجتماعي

حادث ضخم على طريق العدسية

{clean_title}

أصيب شخصان (حصيلة أولية) اثر حادث تدهور قاطره ومقطورة محمله بمواسير على نزول العدسية باتجاه نقطه الجيش.

وقال مصدر امني ان الحادث تسبب باحتراق جزء من التريلا و سقوط المواسير واصطدامها بعامود ضغط عالي وتسع أعمدة اناره وأربع مركبات.

وبين المصدر ان مجموعات ادارة السير وصلت الى الموقع ، وعملت على اغلاق مسربين للسير من العدسية بإتجاه نقطة الجيش ومسرب واحد فقط مفتوح امام حركة المركبات للحفاظ على السلامة العامة ولغاية رفع العوائق عن الطريق العام وبسبب وجود الزيوت ومخلفات الحادث، ولتسهيل حركة مركبات الدفاع المدني.

ودعا المصدر السائقين سالكي الطريق توخي الحيطة والحذر.

في السياق قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت مع الحادث ،وعملت على إخماد الحريق بينما تولت فرق الاسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهما إلى مستشفى البشير الحكومي و مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وحالتهما العامة بسيطة .