
ويستمر مسلسل انتهاك حرمة رمضان والتساؤل عن الجهات المختصة ودورها :السلام عليكم ... كل عام وانتم بخير ورمضان كريم في الطريق الرئيسي بين محافظه اربد الى محافظه عجلون بالتحديد في منطقه اشارات مثلث المزار الشمالي هناك عربايه قهوه على جانب الطريق والمثير للجدل واننا في هذه الايام الفضيله صاحب هذه العربايه يقوم بفتحهها يوميا في الصباح الباكر ويقوم ببيع القهوه للزباين وعلى عينك يا تاجر علما بأنه هناك دورية شرطه ثابته ف نفس المكان ولا يحركون ساكنا ...موقع اخر هو كفتيرتين في وسط البلد تبيع المعجنات علنا في نهار رمضان وعرضهم بشكل مغري اين احترام مشاعر المسلمين الصائمين اين الحياء من الله ارجو ان تصل هذه الملاحظه للمختصين مع تحياي لفريق صفحه جراء نيوز
عطوفة الباشا فراس الحباشنه ، كفيت و وفيت .
أورنج الأردن ترسّخ مكانتها كنموذج مؤسسي استثنائي يترجم رؤية المملكة للتحديث الاقتصادي واستدامة اقتصاده
أمانة عمان: إجراءات قانونية قد تصل للفصل بحق عمال يتركون الحاويات ممتلئة
نقابة المحامين: 18 ألفا و700 محاميا ومحامية مزاولين للمهنة في الأردن
أورنج الأردن راعي الاتصالاتلمؤتمر نموذج الأمم المتحدةلدعم قادة المستقبل
تنويه من إدارة التنفيذ القضائي
الخدمات الطبية والضمان الاجتماعي توقّعان اتفاقية لتقديم خدمات طبية لإصابات العمل
أول مُشغّل اتصالات في المملكة زين الأردن تتوّج مسيرتهاالحافلة بـ 8 جوائز إقليمية ودولية في 2025